الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيفية تقليل الضوضاء من مطحنة طحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-12-12   

كما نعلم جميعا ، سيكون هناك الكثير من المشاكل عندما نستخدم مطحنة ، والمشكلة ليست فقط تشمل مسألة العملية ، ولكن أيضا تشمل مسألة المعدات نفسها ، وهذا هو السبب في أننا يجب أن نحافظ على مطحنة كل أسبوع. الضوضاء هي واحدة من المشاكل التي سنواجهها عندما نستخدم مطحنة ، لذلك ماذا نفعل عندما نواجه هذه المشكلة؟

 

 

 

في أنشطة الإنتاج الفعلية ، لم يتم حل ضجيج مطحنة الآن. هناك العديد من عوامل الضجيج ، واحدة من الأسباب المهمة هي اهتزاز مطحنة ، لذلك كيف للحد من الضوضاء في المعالجة ، وفيما يلي بعض الطرق التي نستخدمها عادة.

 

 

grinding mill
 

لماذا تهز طاحونة في المعالجة؟ ويرجع ذلك إلى أن معدات الطحن لها دائمًا بعض الأخطاء عند عمل الماكينة ، ولها بعض الأخطاء الأخرى. سوف يسبب بعض الضوضاء من طاحونة. ولكن بعبارة أخرى ، إذا كان لطاحنتك ضجيج عندما تعمل. وقال إن مطحنة طحن لديها الكثير من المشاكل في المواد والتصنيع والمعدات ، وهيكل مصمم. وتواجه هذه المشاكل ، ما الذي ينبغي علينا القيام به لحلها؟

 

 

 

إذا استطعنا فهم مصادر الضجيج لمطحنة الطحن ، وحل المشكلة بطريقة مناسبة. وإذا كنت ترغب في تقليل ضجيج طاحونة ، فهناك ثلاث طرق يمكننا استخدامها. أولاً ، قم بتثبيت الأجزاء وفقًا لما ذكره الموظفون الفنيون ؛ ثانياً ، يجب أن نأخذ أعمال صيانة جيدة بعد أن نستخدم مطحنة. وأخيرا ، إضافة بعض زيت التشحيم على الجهاز في الوقت المناسب. إذا كنت تستطيع اتباع هذه النقاط الثلاث ، سيتم حل ضجيج طاحونة.