الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ما هو رخام طحن مطحنة المعدات؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-12-05   

رخام

 

 

 

الرخام ، المعروف أيضا باسم الرخام ، هو حجر جيري معاد تبلور ، العنصر الرئيسي هو CaCO3. الحجر الجيري ينعم عند درجات الحرارة المرتفعة والضغوط ، من خلال البلورة ، يصبح رخامًا عندما تحتوي المعادن على تغيرات. المكون الرئيسي للرخام هو الكالسيوم والدولوميت ، ولديه الكثير من الألوان ، وعادة ما يكون نمط واضح ، والكثير من جزيئات المعدنية. صلابة موس هو ما بين 2.5 و 5. والرخام بشكل عام لديه خصائص فيزيائية ناعمة نسبيا ، وهي نسبة إلى شروط الجرانيت.

 

 

 

معدات طحن الرخام

 

 

 

معدات طحن الرخام هي المعدات التي تنتج مسحوق الرخام من الرخام. انها ليست هي نفسها مع آلة طحن الرخام وآلة تلميع الرخام.

هناك أنواع خطيرة من معدات طحن مطحنة الرخام ، لأنها لصنع مسحوق الرخام مع حجم 0-3000mesh. هناك مطحنة الكرة ، مطحنة المطرقة ، Raymond مطحنة ، مطحنة طحن ميكروفيني وغيرها من المطاحن. قدرة معدات طحن الرخام هي في يتراوح من 0.4T / H إلى 45T / H.

Marble Grinding Mill Equipment

 

ولكن كيف تعمل معدات طحن طاحونة الرخام؟


 


معدات الطحن الرخامي تتكون بشكل رئيسي من الوحدة الرئيسية ، المصنف ، جهاز جمع البودرة ، منظف الغبار ، المنفاخ ، كاتم الصوت ، غرفة عازلة للصوت ، الكسارة ، مصعد الدلو ، قادوس التخزين ، المغذي الاهتزازي.


 


بعد سحقها من قبل مصنع crushinf ، تصبح المواد الكبيرة صغيرة الحجم ويتم إرسالها إلى قادوس التخزين بواسطة المصعد ، ثم يتم إرسالها بالتساوي إلى لوحة التوزيع العلوية للوحة التحويل عن طريق جهاز التغذية الاهتزاز وأنبوب التغذية المنحدر. عندما يكون مطحنة الطاحونة تعمل ، يتم تحريك المحمل الرئيسي وكل قرص من خلال محرك كهربائي من خلال المخفض ، وجميع بكرات الطحن تتدحرج في القنوات ذات الحلقة الحلقية عن طريق الغطاس من خلال الاتصال الهاتفي. يتم دفع المواد إلى حافة اللوح الدوار بواسطة قوة الطرد المركزي وتسقط في حجرات الطحن. يستنشق منفاخ الهواء ذو ​​الضغط العالي باستمرار الهواء ، وتدفق الهواء مع المواد المسحوقة يتم إحضارها إلى المصنف الذي ستقوم مروحة السرعة العالية بفحص تدفق الهواء: سوف ينخفض ​​حجم الجسيم غير المؤهل ويعود إلى الطاحونة ليتم تجديده في حين يتم خلط حجم الجسيمات المؤهلة مع الهواء سوف تذهب إلى جامع مسحوق الإعصار. تسقط معظم المساحيق المؤهلة وتخرج من صمام التفريغ في الأسفل ؛ تنتقل نسبة صغيرة من المساحيق الدقيقة ، مع تدفق الهواء ، إلى منظف الغبار. يتم إرسال المواد من القطعتين أعلاه من قبل الناقل للحصول على مساحيق جاهزة معبأة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تنبعث الهواء النقي المفلترة من كاتم الصوت في النهاية.


 

 

هذا هو الرخام طحن مطحنة المعدات. آمل أن يكون مفيدا لفهمك لآلة صنع مسحوق الرخام.

أخبار ذات صلة