الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

GGBS مسحوق ومطحنة رقيق

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-11-28   

مسحوق الخبث ، هو خليط الخرسانة عالية الجودة وخليط الأسمنت ، وأيضا واحدة من المواد المختلطة المفضلة لتحضير بنية خرسانية عالية المتانة في العالم. بالمقارنة مع الأسمنت البورتلاندي العادي ، فإن خبث مسحوق الخبث يكون بحرارة الترطيب المنخفضة ، مقاومة التآكل ، الرابطة القوية مع الفولاذ ، النفاذية القوية ، الانكماش المضاد للصغرى ، القوة المتأخرة والعالية. لذلك ، فإن مسحوق الخبث كنوع جديد من مواد البناء منخفضة التكلفة عالية الجودة ترحب به صناعة البناء. إن مسحوق الخبث هو خبث ينتج عن صهر الحديد والصلب ، بعد التجفيف والخلط مع الجبس طبقاً لنسبة معينة ، إلى طاحونة الخبث ، بعد أن يقوم الفاصل بانتخابه ليصبح مسحوق الخبث.

GGBS Superfine Grinding Mill

 

يمكن ضبط صفاء GGBS مطحنة بين 80-3000mesh. تؤثر نقاوة مسحوق الخبث الفائق بشكل رئيسي على قوة الاسمنت والخرسانة من جانبين: الأول هو التأثير المادي ، وبشكل رئيسي على التأثير المادي للحشو. نحن نستخدم الجسيمات لتعزيز دور ملء الجسيمات ، وزيادة قوة الاسمنت. الثانية ، والآثار الكيميائية ، وذلك أساسا لتغيير تكوين منتجات ترطيب الاسمنت وتؤثر على عملية ترطيب الاسمنت. عند خلطها مع عدد كبير من مسحوق الخبث ، فإن قوة الاسمنت لا تقل ، ولكن قد يزداد.

 

 

 

في السنوات الأخيرة ، يتم التعرف تدريجيا على تطبيق مسحوق الخبث في البناء على نطاق واسع ، سوف شركات إنتاج مسحوق الخبث أيضا زيادة. شانغهاي Clirik Machienry توريد مهنيا GGBS رقيق مطحنة ، مع الأخذ المنتجات الخضراء ، وتطوير متناغم وتحسين الكفاءة ، كما غرض الشركة ، لتزويد العملاء بخدمة مرضي

أخبار ذات صلة