الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق المواد الخام في صناعة مستحضرات التجميل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-11-14   

عصر اليوم هو حقبة جديدة من الحرية والانفتاح ، النساء في الحقبة الجديدة كحبيبة الموضة ، ينبغي أن يتمتعن بالدعاية الذاتية. تريد النساء إظهار جمالهن بشكل مثالي ، ومستحضرات التجميل ضرورية ، حيث تكون مواد المسحوق ضرورية أيضًا. هنا مقدمة مختصرة لمجموعة متنوعة من مواد المسحوق في تطبيق مستحضرات التجميل:

 

 

 

التلك: مسحوق بلوري أبيض ناعم ، وهو شعور جيد بالتزييت والالتصاق المعتدل ، وله درجة أعلى من الأبيض ، يمكن تعديله عن طريق تعديل نسبة حجم الجسيمات المختلفة لصياغة مجموعة متنوعة من خصائص المنتج. بالنسبة للنساء ، إنه مثالي.

 

 

 

مسحوق الميكا: مسحوق بلوري متقشر رمادي فاتح. وبسبب تركيبه الجزيئي ، فإنه يمتلك التصاق قوي مع لمعان معتدل والشعور الناعم ، من خلال المعالجة الخاصة ، يمكن تصنيعها في الميكا الاصطناعية ، وتحسين بياض سطح الماكياج مع تحسين السطوع والمتانة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رقاقة الميكا هي عامل ممتاز في مستحضرات التجميل المضادة للأشعة فوق البنفسجية ، لا يؤثر على نفاذية الجلد. لذلك الجلد مريح. لا يمكن للرطوبة اختراق رقاقة الميكا ، منتجات ترطيب لتثبيط تبخر الرطوبة في الجلد ، يمكن أن طبقة واقية تأخير تبخير الماء ، لتحسين رطوبة الجلد.

 

 

 

الكاولين: مسحوق ناعم أبيض أو رمادي فاتح ، لوحة سداسية عالية متبلرة بشكل منتظم ، منخفض التبلور كان مادة شبيهة بالصفائح غير النظامية ، استخدام خصائص مختلفة مع حجم جسيمات مختلفة ، الكاولين لديه امتزاز قوي ، يستخدم أساسا لمنتجات التدليك ، وتحسين المنتج الاحتكاك وإزالة التلوث.

 

grinding equipment

 

ثاني أكسيد التيتانيوم: ينقسم ثاني أكسيد التيتانيوم لمستحضرات التجميل إلى ثاني أكسيد التيتانيوم الزيتي والمائي. بسبب ثباته الكيميائي ، يستخدم على نطاق واسع في مجال مستحضرات التجميل ، تأثير تبييض من الجمال ، ارتفاع مؤشر الانكسار ، عتامة عالية ، قوة إخفاء عالية ، بياض جيد ، وغير سامة. ثاني أكسيد التيتانيوم فوتوكرومي: مسحوق أصفر خفيف ، لا طعم له ، في ثاني أكسيد التيتانيوم لإضافة الكمية الصحيحة من الصباغ أكسيد الحديد ، ومن ثم المعالجة السطحية مع السيليكون ، يمكن أن تكون مختلفة مع كثافة الضوء فوق البنفسجي عرضت تأثير ألوان مختلفة ، بحيث ماكياج أصبح أكثر طبيعية من اللون.

 

 

 

مسحوق السيليكا: ينقسم إلى طبيعي وصناعي. منتجات الكريستال الطبيعي ، المعروف أيضا باسم الكوارتز ، المنتجات الاصطناعية هي في الغالب بنية غير متبلور. حاليا في السوق لاستخدام الاصطناعية لديها أساسا انزلاق قوي وامتصاص النفط لمجموعة متنوعة من المنتجات مسحوق الفرعية ، ويمكن أيضا استخدام منتجات كريم كمكثف ومثبت.

 

 

 

هم أساسا مسحوق المواد الخام من مستحضرات التجميل. مع تزايد شعبية مستحضرات التجميل ، يتم الترحيب أكثر من مواد المسحوق الآمنة والعملية من قبل السوق. وهذا يتطلب طواحين تعمل على معالجة هذه المواد من خلال الابتكار والتطوير المستمر. استخدام واسع من طاحونة رقيق في مستحضرات التجميل إذا من ذلك.

 

 

 

إذا كنت بحاجة إلى معدات طحن لمعالجة المعادن لإنتاج مساحيق معدنية ، يرجى الاتصال بشانغهاي Clirik.

أخبار ذات صلة