الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

سوء فهم زيوت التشحيم المستخدمة في ريمون ميل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-11-07   

كمصنع مشترك للطحن ، يمكن استخدام Raymond Mill في صنع مسحوق ناعم من الباريت ، الكالسيت ، الفلسبار البوتاسيوم ، التلك ، الرخام ، الحجر الجيري ، الدولوميت ، الفلوريت ، الجير ، الطين المنشط ، الكربون المنشط ، البنتونيت ، الكاولين ، الأسمنت و صخور الفوسفات ، وغيرها من المعادن غير القابلة للاشتعال والمتفجرات والمواد الكيميائية ومواد البناء مع صلابة موس أقل من 9.3 والرطوبة أقل من 6 ٪.

 

 

 

طاحونة ريموند بعد فترة من وقت الخدمة ، يجب أن يتم إصلاحها ، إصلاح incluidng واستبدال أجزاء ارتداء ، الترباس والتفتيش الجوز ، ما إذا كان هناك تخفيف ، سواء لزيادة الشحوم التشحيم. في طليعة Raymond Mill ، يعد استخدام مواد التشحيم ضروريًا وضروريًا للغاية. التشحيم المنتظم للأجزاء المهمة أو البلى هو أحد أعمال الصيانة اليومية لـ Raymond Mill. إذا لم تقم بإضافة زيوت التشحيم أو الزيت لفترة طويلة ، أو اختر زيت التشحيم مع رقم خاطئ ، فسوف يتسبب ذلك في ارتداء المحمل.

Raymond mill

 

اليوم لنشارككم بعض الأخطاء في زيوت التشحيم المستخدمة في ريمون ميل

 

 

 

1. المزيد من النفط كلما كان ذلك أفضل ، أليس كذلك؟

في الواقع، فهو ليس كذلك. إذا أضفت الكثير من الزيت ، فلن تقلل فقط من التنظيف الأصلي ووظيفة مكافحة التزييت لزيوت التشحيم ، ولكن أيضا زيادة الترسب الدهني والكربون ، مما يؤثر على الأداء وعمر خدمة Raymond Mill. لذلك فقط قم بإضافة ما يكفي من زيت التشحيم.

 

 

 

2. كن حذرا عند chooing زيت التشحيم.

أولا ، نحن بحاجة إلى مواد التشحيم تتمتع بمقاومة جيدة للأكسدة والاستقرار. ثانياً ، يجب أن يكون لزيوت التشحيم خصائص جيدة مضادة للصدأ ، ومكافحة التآكل ، ومكافحة الاستحلاب. ثالثًا ، تتمتع زيوت التشحيم بمقاومة أفضل للهب.

 

 

 

إذا كنت بحاجة إلى مطحنة ريمون ، يرجى الاتصال بنا. نحن سنزودكم بمنتجات جيدة النوعية والخدمة.

أخبار ذات صلة