الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

معدات معالجة مسحوق الجبس: كسارة الحجر وطاحونة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2022-12-21   
مسحوق الجبس هو مادة خام كيميائية شائعة الاستخدام وله مجموعة واسعة من التطبيقات. على الرغم من أن بلدي غني جدًا بموارد الجبس ، إلا أن معدل الاستخدام الشامل للجبس ليس مرتفعًا. يمكن أن تؤدي معالجة الجبس إلى مسحوق إلى تحسين معدل استخدامه بشكل كبير. ما هي المعدات اللازمة لصنع مسحوق الجبس؟
 

معدات التكسير

 
لطحن الجبس وتحويله إلى مسحوق أولاً ، يجب تكسير قطع الجبس الكبيرة إلى قطع صغيرة. الكسارة الفكية هي معدات مثالية لتكسير الجبس. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات والإنتاجية العالية.
 
1. الصب والتزوير عالي الجودة: ضمان الأداء الموثوق به للمعدات
للتأكد من أن المعدات يمكن أن تعمل بكفاءة عند سحق المواد الصلبة ، فإن الأجزاء الدوارة الأساسية للكسارة الفكية مثل جسم الفك المتحرك المصبوب عالي الجودة ، والعمود اللامتراكز المزور للخدمة الشاقة بمسافة كبيرة غير مركزية ، ودولاب الموازنة المصبوب مع لحظة عالية من القصور الذاتي ، وصندوق محمل فولاذي مصبوب عالي القوة ، قوة قوية وسرعة معقولة للمعدات لضمان إنتاج مستقر وفعال للمعدات.
 
2. سهولة الصيانة: تحسين معدل تشغيل المعدات
تعتمد المعدات على تزييت شحم مركزي ويمكن تزويدها بنظام تشحيم يدوي أو أوتوماتيكي وفقًا للاحتياجات ، مما يقلل من صعوبة الصيانة ، وفي نفس الوقت يضمن موقع عمل نظيف ومرتب للكسارة الفكية إلى أقصى حد ؛ عملية ضبط فتح المواد أبسط وأكثر كفاءة.
 
3. التكوين الدولي عالي المستوى
توفر المواد الخام عالية الجودة والتصميم الموثوق للكسارة الفكية القوة والمتانة الكافية للمعدات لسحق المواد فائقة الصلابة وتقليل تكاليف الصيانة. حدد ملحقات العلامات التجارية المحلية والأجنبية المعروفة ، مثل المحامل والمحركات وما إلى ذلك ، لضمان الجودة ، لتلبية احتياجات المستخدمين للتكوينات المختلفة.
 
 

معدات الطحن

 
بعد التكسير ، يمكن معالجة كتلة الجبس إلى مسحوق بعد طحنها بواسطة آلة طحن. مطحنة الجبس شائعة الاستخدام هي مطحنة ريمون ، والتي يمكنها معالجة الجبس وتحويله إلى مسحوق جبس بحجم جزيئات موحد للغاية ، ونوعية جيدة ، وهيكل ممتاز. والتكنولوجيا المتقدمة والخصائص الأخرى تجعلها حصة سوقية عالية.
 
1. انخفاض استهلاك الطاقة وزيادة الفوائد الاقتصادية
في ظل ظروف العمل المثالية ، يبلغ استهلاك الطاقة لكل وحدة إنتاجية لمطحنة ريموند واستهلاك الطاقة لمواد التغذية الجديدة 1.02 كيلو واط ساعة / طن و 1.48 كيلو واط ساعة / طن على التوالي ، وهو أقل بنسبة 60٪ من استهلاك الطاقة الذي تتطلبه المطاحن الكروية من نفس المستوى. ، مما يقلل بشكل فعال من تكاليف الإنتاج والتشغيل.
 
2. يتم إستخدام المروحة الموفرة للطاقة من نوع المكره ، بكفاءة أعلى
كفاءة المروحة القديمة ذات الشفرة المستقيمة المستخدمة في المطحنة التقليدية هي 62٪ فقط. كفاءة مروحة السحب المستحثة الموفرة للطاقة والمتكونة من الختم الفعال من نوع المكره لمطحنة Raymond هي أكثر من 85٪ ، والتي تم تحسينها بشكل كبير من المروحة ذات الشفرة المستقيمة.
 
3. تصميم مجرى الهواء على شكل قوس ، استهلاك طاقة أقل للنظام
تتبنى مطحنة ريموند قناة هواء منخفضة المقاومة على شكل قوس ، ويدخل تدفق الهواء العرضي. بالمقارنة مع مجرى الهواء التقليدي من النوع المستقيم ، يكون المدخل سلسًا والمقاومة صغيرة. استهلاك.
 
 

ما هو سعر مطحنة جبس ريمون؟

 

يوجد أنواع عديدة من مطاحن ريمون ونماذج مختلفة. تشمل الآلات المستخدمة بشكل شائع لسحق الجبس مطاحن ريموند ، والسحق الدقيق للغاية ، وطواحين المسحوق الدقيقة ذات الضغط العالي ، وأجهزة السحق عالية القوة. واحدة من أكثر المطاحن استخداما هي مطحنة الجبس ريموند.
 
gypsum raymond mill
 
تحليل أسعار مطحنة الجبس ريموند
 
عند الاستثمار في المعدات ، سيجد العملاء أن عروض أسعار الشركات المصنعة المختلفة مختلفة تمامًا ، كما أن أسعار المعدات في مناطق مختلفة مختلفة أيضًا. هذا هو نتيجة تفاعل العوامل المختلفة. بعد فهم العوامل ، يمكن أن يكون الشراء أكثر أمانًا.
 
 
 
1. جودة المعدات: يعكس السعر جودة المعدات ، كما تؤثر جودة المعدات على سعر البيع. الاثنان يؤثران على بعضهما البعض. بشكل عام ، كلما ارتفعت جودة المعدات ، ارتفع السعر. سيكون أكثر إنتاجية وأقل عرضة للفشل أثناء الاستخدام. السعر الذي تم إنشاؤه أعلى أيضًا.
 
2. الشركات المصنعة: هناك العديد من الشركات المصنعة في السوق ، مع قوى إنتاج مختلفة ، ومستويات تقنية مختلفة وحرفية ، وجودة تصنيع مختلفة ، وطرق بيع ومفاهيم أعمال مختلفة ، وأسعار معدات مختلفة.
 
3. منافسة السوق: يوجد مصنعون مختلفون في مناطق مختلفة ، وستكون المنافسة في السوق مختلفة. من أجل توسيع حصتها في السوق ، سيطلق مصنعون مختلفون أيضًا أنشطة تفضيلية مختلفة لجذب المستخدمين للشراء ، وبالتالي فإن عرض الأسعار النهائي مختلف أيضًا.
 
 

ما هو سعر مطحنة جبس ريمون؟

 
نوصي فيما يلي بإحدى الشركات المصنعة بسعر مناسب وجودة ممتازة ، وهي شركة Shanghai Clirik Machinery Co.، Ltd.
 
تقع الشركة المصنعة في شنغهاي ، الصين ، مع سنوات عديدة من تاريخ الإنتاج ، والتكنولوجيا الغنية والحرفية ، وضمان الجودة الممتاز للمعدات ؛ يوفر أيضًا خدمة ما بعد البيع المثالية لضمان حل أي مشاكل يواجهها المستخدمون في عملية الاستخدام في الوقت المناسب ؛ تباع بسعر المصنع السابق ، إذا كنت تريد معرفة عرض الأسعار التفصيلي ، فنحن نرحب بك للتشاور ، وسوف يوصي المحترفون ويقدمون وفقًا لحالة المستخدم.

 

أخبار ذات صلة