الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيفية تشحيم مسحوق طحن مطحنة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-12-19   

بغض النظر عن نوع الآلات أو المعدات ، فإن أعمال التشحيم ضرورية لمطحنة المسحوق. لذلك إذا أردنا استخدام مطاحننا لفترة طويلة ، فيجب أن نقوم بأعمال صيانة جيدة ، وأن أعمال التشحيم هي واحدة من الأعمال الهامة. ما هو نوع زيت التشحيم الذي يجب استخدامه في مطحنة المسحوق؟ كيفية إضافة؟ إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، سيكون له تأثير أكبر على جهازك.

 

 

 

سوف يعلمك Clirik كيفية إضافة زيت التشحيم إلى مطحنة المسحوق في ما يلي:

 

powder grinding mill

 

1 عندما تعمل مطحنة المسحوق ، سيكون هناك درجة حرارة أعلى في المعدات. لذلك ، ينبغي لنا أن نختار زيت التشحيم الذي يجب أن يكون لديه استقرار حراري جيد ومقاومة أكسدة زيوت التشحيم ، لتجنب درجة حرارة المعدات عالية جدا لتفقد دور مواد التشحيم.

 

 

 

2. لأن مطحنة المسحوق تعمل دائما في بيئة سيئة ، هناك الكثير من الغبار في الآلة ، لذلك فهي تتطلب زيوت التشحيم يجب أن يكون لها هذه المزايا ، مثل ، الصدأ ، مقاومة التآكل ، ومقاومة المستحلب.

 

 

 

3. بالنسبة لبعض معدات الطحن التي تقوم بمعالجة المواد القابلة للاشتعال والمتفجرة ، من الضروري إيلاء المزيد من الاهتمام لاختيار مواد التشحيم لتجنب نفط الزيت.

 

 

 

لذلك ، اختر زيتًا مناسبًا للتزييت مهم جدًا ، عندما نستخدم مطحنة المسحوق. لا يمكن فقط ضمان قدرتنا ، ولكن أيضا يمكن أن تضمن سلامة المستخدمين.

أخبار ذات صلة