الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

Clirik طحن المعدات تحقيق مزيج من الكفاءة الاقتصادية والإنتاجية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-01-04   

معدات طحن مطحنة جزء مهم من آلات التعدين. مطاحن الطحن ، بما في ذلك مطحنة Raymond ، مطحنة الأسطوانة الشاقة ذات الضغط العالي ، مطحنة المسحوق الدقيق ذات الضغط العالي ، مطحنة المسحوق الدقيقة ، معدات الطحن متوسطة السرعة ذات الحلقة الثلاثة وغيرها من المطاحن الصناعية الكبيرة ، لا تستخدم فقط للمعالجة العميقة المواد الخام في المعادن ، الفحم ، الطاقة الكهربائية ، المواد الكيميائية ، مواد البناء ، المواد المقاومة للحرارة ، المعادن ، الحفاظ على المياه ، البناء والطرق السريعة ، ولكن أيضا في السكك الحديدية ، الطرق السريعة ، الطاقة الكهرمائية ، الهندسة البلدية وغيرها من البناء لتوفير تكنولوجيا ومعدات فعالة وموثوق بها حماية.

Clirik grinding mill equipment

فيما بينها ، يتم إجراء معدات طحن الضغط العالي مع تجربة ناضجة للبحث والتطوير. التكنولوجيا المتقدمة لتسخين المياه ، النظام الهيدروليكي المستقر واستيراد الولايات المتحدة ، تقدم كربيد سويسرا ضمانًا فنيًا للإنتاج الفعال للمعدات ، وهي أفضل معدات الطحن لخيار إنتاج المؤسسة الكبيرة للمواد ذات الصلابة المختلفة التي تصل إلى 100 طن تقريبًا من الناتج في الساعة. أحدث التقنيات ، والقدرة الإنتاجية الفعالة ، ومفهوم التصميم مع مجموعة واسعة من طحن حجم الحبوب وحماية البيئة الموفرة للطاقة ، وتطبيق الطاحن ذات الضغط العالي يحقق حقا الجمع بين الكفاءة الاقتصادية وكفاءة الإنتاج في عملية الإنتاج. سيكون استخدام انخفاض الاستثمار في المعدات قادراً على تحقيق قدرة إنتاجية أكبر.
 
Grinding mill equipment
 
هناك نوعان من مطاحن الطحن ذات الضغط العالي: طاحونة الأسطوانة العلوية ذات الضغط العالي و مطحنة المسحوق الجزئي ذات الضغط العالي. فيما بينها ، تم تحسين مطحنة الرول ذات الضغط العالي بناءً على الطاحونة التقليدية. لزيادة ، تحسين دقة الطحن ، وتحسين كفاءة طحن عند ضمان التشغيل العادي. والاستهلاك الكهربائي للطاحونة ذات الضغط العالي منخفض ، مساحة الأرضية صغيرة ، استثمار لمرة واحدة صغير ، محبوب من قبل المزيد والمزيد من العملاء. إن ظهور مطحنة المسحوق الجزئي ذات الضغط العالي يحل مشاكل ارتفاع تكلفة طحن مطحنة الهواء ، وله استخدام أوسع من مطحنة الهواء. في ظل نفس الظروف ، فإن استهلاك الطاقة في نظام مطحنة المسحوق الجزئي عالي الضغط لا يمثل سوى 1/3 من مطحنة تدفق الهواء ، والسعر هو 1/8 فقط. بسبب خصائص توفير الطاقة ، وانخفاض الاستثمار والدخل المرتفع ، رحب مطحنة مسحوق الصغرى الضغط العالي أكثر وأكثر من قبل غالبية العملاء.

أخبار ذات صلة