الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

قدرة آلة طحن الحجر هو ما يصل إلى 45T / H

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-02-14   

مع تطور الصناعة ، يزداد الطلب على معدات الكسارة ، وتحسين كفاءة الإنتاج للمصنع هو أكبر مشكلة في هذه الصناعة. عادة ما يحتاج العملاء بعد شراء المعدات إلى فترة تكيف ، يحتاجون إلى موظفين تقنيين لتوجيه عملية التركيب. لكنهم يعرفون القليل عن صيانة المعدات ، والقدرة على الإنتاج في وقت لاحق ، دعونا نتحدث عن ذلك اليوم.

 

 

أولا وقبل كل شيء ، في اختيار المواد ، من الأفضل اختيار مادة خام موحدة بعد التثبيت. ويجب أن تكون سرعة التغذية محل الاهتمام. لا يمكن لأي معدن الدخول إلى المعدات ، إذا كان هناك دخول ، قم بإيقاف تشغيل الآلة للتحقق.

 

تليها الرطوبة من المواد الخام. لأن آلة Stone Micro Grinding تكون خاصة جدا حول رطوبة المادة. بشكل عام ، نختار المواد الخام مع نسبة معينة من المحتوى المائي. إذا كان أكثر من هذه النسبة ، سيكون هناك مادة تعلق على الجهاز ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج من المعدات ، ولكن أيضا سد قناة الدوران ، منفذ تفريغ آلة تحليل. مما أدى إلى انخفاض الإنتاج ، حتى تلف المعدات الخطيرة.

 
Stone Grind Machine
 
في المواد النهائية يجب أن يكون نفس النوع من المواد الخام ، لا يمكن أن يكون اثنين من المواد الخام المختلفة مع صلابة مختلفة في نفس الوقت. إذا كان ضمن نطاق تحمل المعدات ، فلا بأس. ولكن إذا كان أكثر من ذلك ، فسيؤثر ذلك على جودة منتجاتها.
 
في غياب العمل ، هناك حاجة إلى صيانة دورية للمعدات. وفقا لتعليمات التشغيل ، أوقف المعدات للراحة بعد العمل لمدة طويلة. هذه هي الطريقة اللازمة للحفاظ على. مع خبرة لسنوات عديدة ، شهدت شانغهاي Clirik رفع مستوى المعدات. من أجل ضمان مصالح العدد الكبير من المستهلكين ، يواصل Clirik العمل بجد لتحقيق التقدم. الآن قدرة Clirik طحن مطحنة وقد 45T / ساعة ، وأفضل حجم التفريغ تصل إلى 3000mesh. مرحبا بكم في اختيار مطحنة طحن.

أخبار ذات صلة