الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

ما هي تكلفة طاحونة الطحن بالمسحوق الصغير

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-05-13   

 ما هي المشكلة التي تهمك أكثر عندما تريد شراء مطحنة مسحوق صغيرة؟

 

HGM مطحنة البودرة الصغيرة هي منتجنا النجم في شركتنا ، لدينا أكثر من عقود من الخبرة من HGM سلسلة مطحنة البودرة الصغيرة R&D والتصنيع. في السنوات القليلة الماضية ، تم بيع مطاحن طحن مسحوق الدقيق HGM لدينا في جميع أنحاء العالم وحصلت على ردود فعل لطيفة للغاية. ونظرًا لأن خدمة ما بعد البيع لدينا أفضل أيضًا ، فمعظم أجزاء عملائنا تريد شراء معدات جديدة أو لديها أي خطط حول أعمال جديدة ، كما أنهم يتصلون بنا مرة أخرى للحصول على مزيد من المعلومات المفيدة. وهذا صحيح ، فهناك العديد من الأصدقاء الذين لم يعرفونا منذ فترة طويلة ، فما المشاكل الأكثر قلقًا بشأن مطاحن الطحن لدينا؟ عندما سألتهم على Facebook ، أخبرنا بعض أصدقائنا أن السعر هو أحد أكثر الأسئلة التي تثير قلقهم. لذلك دعونا نتحدث عن تكلفة مطحنة البودرة الصغيرة HGM series في هذه الصفحة.

 

ما مطحنة طحن البودرة ذات الكفاءة العالية؟

 

كما نعلم جميعًا أن المنتج المختلف له أسعار مختلفة ، فإن طاحونة الطحن كآلات تعدين شائعة الاستخدام ، لها أيضًا العديد من النماذج المختلفة. تعد الطرز الأكبر مفيدة للشركة الكبيرة التي تحتاج إلى إنتاج أعلى ، كما أن الأجهزة الأصغر هي الأفضل للشركات الصغيرة ، التي بدأت للتو في إدارة هذا العمل. مطحنة البودرة الدقيقة Shanghai Clirik HGM ، حسب الفرق بين قطر حلقات الطحن يمكن تقسيمها إلى 5 نماذج ، HGM80 ، HGM90 ، HGM100 ، HGM125 و HGM1680L. بشكل عام باستخدام مطحنة طحن البودرة الصغيرة من سلسلة HGM لمعالجة مسحوق الحجر ، يمكن التحكم في السعة في المدى بين 1-40 طن / ساعة ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون دقة المسحوق المصنوعة من قبل مطحنة البودرة الصغيرة من سلسلة HGM تعديل بين 300-2500 شبكة. كأحد مزايا المنتجات ، يمكن استخدام مطحنة طحن المسحوق المجفف في أكثر من 200 نوع من تصنيع مسحوق المعادن ، بما في ذلك كربونات الكالسيوم ، الدولوميت ، الباريت ، أسود الكربون ، الجبس ، الحجر الجيري ، التلك ، الفلوريت ، الرخام ، الميكا ، الكالسيت ، حجر الصابون وما إلى ذلك وهلم جرا.

 

كم وحدة من مسحوق طحن مطحنة صغيرة؟

 

يمكن بيع مطحنة المسحوق الدقيقة بأسعار مختلفة ، بسبب حجم الآلات المختلفة. ووفقًا لاختيارك المختلف ، يمكننا أيضًا مساعدتك في بناء خط كامل لمعالجة مسحوق الحجر ، كشركة مصنعة لطاحونة طحن المساحيق الصغيرة ، يمكننا أيضًا توفير آلات تعدين أخرى لبناء خط تصنيع مسحوق مسحوق الحجر لعملائنا ، مثل: الكسارات الحجرية ، آلات النقل ، المصاعد ، آلات تعبئة المسحوق ، آلات طلاء المسحوق ، بكرات الطحن ، حلقات الطحن وقطع الطحن الأخرى. عادة ما تُباع وحدة طاحونة الطحن في حدود ما بين 42000 - 200000 دولار ، إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول طاحونة الطحن بالمسحوق الصغير ، أو إذا كنت مهتمًا بآلات شركتنا ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا ، سنقوم بترتيب العميل مدير الاتصال بك مرة أخرى في أقرب وقت ممكن. شكرا لقراءتك؟

HGM

 

أخبار ذات صلة