الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

Clirik تسليم مصنع الطحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-05-28   

في الأيام الأخيرة ، نحن مشغولون حقًا بالتوصيل ، وفي نهاية الأسبوع الماضي ، تم إيقاف 9 شاحنات أمام مصنعنا ، وأصبحنا جاهزين لأخذ مصنع مطحنة التعدين الخاص بنا إلى موقع معالجة مسحوق العملاء. بعبارة أخرى في أيار (مايو) ، نقوم بعمل رائع حقًا.

هذا الصباح هو مشمس ، وآخر محطة طحن تم تحميلها على الشاحنة ، وقد أرسلت بالفعل إلى سيتشوان ، الصين. Shanghai Clirik هي شركة محترفة في مصنع طحن ، لديها خبرة في جميع أنواع البحث والتطوير في مصنع طحن مسحوق وتصنيع لأكثر من 20 عاماً. بصفتنا "خبير طحن" في الصناعة ، وضعنا "العميل أولاً" كمبدأ لخدمتنا ، ومصنع الطحن لدينا يبتهج دائمًا بأصدقائنا ، لأنه مفيد للغاية وعالي الكفاءة.

يحتوي مصنع الجلخ أيضًا على العديد من الأنواع المختلفة في شركتنا ، لأن المصانع المختلفة ترغب في معالجة مسحوق حجري مختلف الدقة ، ومعادن معاملتها مختلفة أيضًا ، لذلك نوصي عملائنا باستخدام مصانع طحن مختلفة في أعمالهم.

未命名.jpg

مصنع مطحنة ريموند:

يمكن استخدام واحد من أكثر مصانع طحن المساحيق الحجرية التقليدية ، في أكثر من 200 نوع من أنواع المعادن المختلفة التي يتم طحنها بمسحوق شبكي 50-450 ، وفقا لجودة المسحوق الخاصة بك ، يمكن ضبط السعة بين 1-20 طن / ساعة.
مطابقة المعادن: أسود الكربون ، الميكا ، الفحم ، الجبس ......

طحن مسحوق ناعم جدا:

يُطلق عليها أيضًا مطحنة طحن فائقة الدقة ، وآلة طحن مسحوق فائق الدقة ، ويمكن ضبط صفاء المسحوق بين 300-2500 شبكة ، ويمكن استخدامه في أكثر من 150 نوعًا من مسحوق مسحوق المواد الحجرية ، ويمكن أن تصل السعة إلى 0.5-45 طن / ساعة.
مطابقة المعادن: كربونات الكالسيوم ، الحجر الجيري ، الكالسيت ، الباريت ، الدولوميت ......

مطحنة الأسطوانة العمودية

هذا هو مصنع طحن مسحوق التكنولوجيا الحديثة في مصنعنا ، ويمكن استخدامه في أكثر من 300 نوع من المواد طحن الحجر 300-1250 شبكة مسحوق ، ويمكن أن تصل مساحتها إلى 10-60 طن / ساعة ،
مطابقة المعادن: الاسمنت ، الفلسبار ، الخبث ، التلك ، فلوريت ......

إلى جانب مصنع الطحن الثلاثة ، يمكننا أيضًا توفير مطحنة الكرة ، مطحنة المطرقة ، مطحنة طحن الضغط العالي وغيرها من مصانع استخدام التعدين ، مثل: الكسارات الحجرية ، آلة طلاء المساحيق ، آلات تعبئة المسحوق ، معدات فصل المعادن ، إلخ. إذا كنت مهتمًا بمصنع الطحن لدينا ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا على شبكة الإنترنت ، وسنقوم بترتيب مدير العملاء لدينا للاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

 

أخبار ذات صلة