الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

منتج نجمة آخر في شنغهاي Clirik: آلة طلاء مسحوق السطح الحجري

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-06-03   

لدى Clirik منتجان من سلسلة النجمتين في مصنعنا ، أولاً ، أنت تعرف أن هذه هي سلسلة طحن المسحوق لدينا ، بما في ذلك: مطحنة الدقيق الرفيعة HGM ، مطحنة YGM Raymond ، مطحنة الأسطوانة الرأسية CLUM وهلم جرا ؛ منتجات النجمة الأخرى هي معداتنا لطلاء السطح المسحوق بالحجر ، آلة طلاء السطح المسحوق CLG.

CLG آلة طلاء سطح مسحوق الحجر عادة ما تسمى آلة تعديل مسحوق ، فإنه لا يمكن فقط تحسين التوافق بين كل من المواد المعدنية غير العضوية والبوليمر عالية العضوية ، وتعزيز قوة الربط من واجهات ، وارتفاع القوة الميكانيكية والقدرة الشاملة ، ولكن أيضا زيادة قدرة حشو مسحوق ، توفير تكلفة المنتج وإضافة خاصية فيزيائية وكيميائية خاصة للمنتج إلى حد ما. وفي الشهر الماضي ، أحضرنا آلات طلاء سطح مسحوق CLG إلى لاهور ، باكستان لحضور "2019 ، معرض طلاء باكستان" ، في هذا المعرض ، العديد من رجال الأعمال المحليين ، تم تعيين الطلب مباشرة.

2.jpg

آلة طلاء مسحوق الحجر هي آلة عالية الكفاءة التي تتبع طحن مسحوق مسحوق رقيق. لا سيما في سوق اليوم ، المنافسة أكثر فأكثر ، إذا كنت تريد أن يباع مسحوق الحجر الخاص بك بسعر أعلى ، فإن إعداد آلة طلاء مسحوق الحجر لإنتاج مسحوق الحجر ضروري للغاية ، بعد استخدام آلات طلاء مسحوق CLG ، يمكن استخدام مسحوق الحجر عادةً في المناطق الأكثر انتشارًا ، كما يمكن بيعه بسعر أعلى وجلب المزيد من الفوائد للمستخدمين.

شركة Shanghai Clirik المكرسة لآلات استخدام التعدين لأكثر من عقد من الزمان ، إذا كنت مهتمًا بآلات الطلاء بالمسحوق أو تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول منتجاتنا ، فنحن نرحب بك في الاتصال بنا ، وسنقوم بترتيب الاتصال بمدير العملاء يمكنك العودة في أقرب وقت ممكن. شكرا لقراءتك

 

أخبار ذات صلة