الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

طاحونة تحافظ على الطرق: بعد استخدام على المدى الطويل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-07-22   

من أجل ضمان وضع مطحنة الطحن لفترة طويلة دون التأثير على الاستخدام العادي في المستقبل ، فإن صيانة مطحنة الطحن هي الأولوية القصوى. عندما تستخدم المؤسسة طاحونة ، فإنها تبحث في كمية المواد التي تتم معالجتها في وحدة زمنية. في نفس الوقت ، فإنها تولي اهتماما لإخراج ودقة المواد المطحونة. لذلك ، إذا كنت لا تستخدم معدات مطحنة الطحن لفترة طويلة ، فإن مطحنة الطحن ستصبح بالتأكيد الشيخوخة ، تمامًا مثل الشخص ، إذا لم تمارس الرياضة لفترة طويلة ، فجأة ستشعر بممارسة الرياضة مؤلمة للغاية. لذلك ، فإن مهمة صيانة معدات المطحنة ضرورية للغاية.

12.jpg

نظرًا لأن أنواع المطاحن مختلفة ، فإن بيئة العمل مختلفة ، والأنواع مختلفة جدًا. في بعض الأحيان ، يكون من الصعب بالنسبة لنا أن يكون لدينا معيار لقياس ما إذا كانت عمليتنا معقولة وصحيحة. لذلك ، من أجل تجنب تلك الآثار غير الضرورية ، يتم تعليقها لفترة طويلة. للاستخدام العادي لمعدات المطحنة ، سنقوم ببعض أعمال الصيانة والإصلاح في مطحنة الطحن.

1. بادئ ذي بدء ، يجب وضع المكان الذي يتم فيه وضع معدات مطحنة الطحن في غرفة جيدة التهوية وجافة ووضعها في مكان رطب.

2. ثانيًا ، أجزاء معدات الطحن مصنوعة أساسًا من الحديد والفولاذ ، لذا فإن منع الصدأ هو العمل الأساسي. يجب إصلاح الطلاء الخارجي ، ويتم تشحيم الشفرات الداخلية وبكرات الطحن والملحقات الأخرى. ضمان الجودة وجعل العملية دون عائق عند استخدامها.

3. وأخيرًا ، عند الحاجة ، يجب فحص مطحنة الطحن وتنظيفها ، ويجب تصريف مياه تبريد المحرك ، ويجب استبدال زيت المحرك ، وملء خزان الوقود لمنع الصدأ. وانتبه إلى تسلسل التشغيل الصحيح عند تشغيل الجهاز ، وذلك لتجنب المشاكل التي تسببها غير المستخدمة لفترة طويلة.

 

أخبار ذات صلة