الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

1000 مطحنة طحن البنتونيت السعر

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-07-15   

ما هو البنتونيت

يُعرف البنتونيت أيضًا باسم البورفيريسايت. المكون المعدني الرئيسي هو ، لذلك يتم تحديد خصائصه بشكل أساسي من قبل  ، ولديه سلسلة من الخصائص الخاصة مثل التورم والامتزاز والربط والتحفيز. لذلك ، يمكن استخدام البنتونيت كموثق ، عامل تعليق ، مثبت ، محفز ، تغذية ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في الزراعة والصناعات الخفيفة ومستحضرات التجميل والأدوية.

1000 مطحنة طحن البنتونيت السعر

 

اختيار معدات طاحونة البنتونيت الجديدة

هناك العديد من أنواع معدات طاحونة يمكن استخدامها في معالجة مسحوق البنتونيت. يعتمد أي نوع من المطاحن على احتياجات الطحن الخاصة بالعميل. بالنسبة لـ ، المعدات المقدمة هي مطحنة ، مطحنة دقيقة للغاية ، مطحنة أسطوانية رأسية ، إلخ. تستخدم هذه المعدات بشكل شائع في مجال طحن الخامات غير المعدنية ، من بينها ، مطحنة فائقة النعومة وهي عبارة عن معدات معالجة عميقة للمسحوق الناعم . يمكن تعديل المسحوق المطحون بين 300-2500 شبكة. لذلك ، يطحن العملاء 1000 شبكة مسحوق. يمكن القول أن استخدام معدات المطحنة هذه موثوقة للغاية وأكثر احترافية.

تتميز معدات مطحنة البنتونيت بأداء سحق ميكانيكي شامل مثل الدرفلة والطحن والتأثير. للجهاز العديد من مزايا الأداء ويغطي عددًا من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع. من بينها ، تم تصنيف معدات مطحنة الطحن HGM أيضًا كربونات الكالسيوم في الصين. تم الاعتراف بالمعدات الموفرة للطاقة وخفض الاستهلاك في مجال المعالجة فائقة الدقة ودعمها من قبل الصناعة والسوق. تحظى Clirik بتقدير كبير ، وقد حددت بحزم نيتها الأصلية لمواصلة تطوير معدات طحن عالية الجودة لتلبية احتياجات الإنتاج لاحتياجات الطحن المختلفة.

ميزة (1): نسبة سحق كبيرة ، استخدام طاقة عالية

تتميز بمزايا الاستهلاك المنخفض للمسحوق الذي تنتجه كسارة الصدم عالية السرعة ، ولكن لديها أيضًا دقة المنتج قريبة من طاحونة النفاثة.

ميزة (2): نظام تصنيف التوربينات القسرية

حجم الجسيمات موحد وغرامة ، ويمكن تعديل دقة المنتج النهائي بسهولة بين 0.05 ملم (300 شبكة) -0.005 ملم (2500 شبكة).

ميزة (3): جمع الغبار عن طريق نظام جمع الغبار النبضي الكامل

الحماية الخضراء والبيئية: تصل الكفاءة إلى 99.9٪ أو أكثر ، مما يضمن بشكل فعال تشغيل ورشة العمل بدون غبار.

المزايا (4): كشط منخفض ، امتصاص الصدمات ، هيكل مدمج

عجلات الطحن وحلقات الطحن مصنوعة من الفولاذ المقاوم للتآكل المحترف ، وتم تحسين عمر الخدمة. تعتمد قاعدة الماكينة الرئيسية على هيكل صب متكامل ، والذي لا يضمن فقط القوة الهيكلية ، ولكن لديه أيضًا أداء جيد لامتصاص الصدمات.

 

هل طاحونة البنتونيت مكلفة


يرتبط سعر معدات المطحنة ارتباطًا وثيقًا بالشركة المصنعة ، ونوع المعدات ، ومتطلبات الطحن ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن أن يكون مقاسًا واحدًا يناسب الجميع. لفهم عرض أسعار معدات الطحن بالكامل ، عليك أن تعرف مسبقًا ما هي احتياجات الطحن الخاصة بالعميل ، مثل الدقة والقدرة ومنطقة التركيب. انتظر ، يجب فهم هذه الاحتياجات من أجل تخصيص خطة اختيار معقولة وتقديم عرض أسعار منتج علمي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة الشركة المصنعة لمطحنة الطحن ، وجودة المطحنة ، وخدمة ما بعد البيع بشكل شامل. ستؤثر هذه المتطلبات أيضًا على التصميم والاقتباس لخط إنتاج المعدات بالكامل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة