الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة الأسطوانة العمودية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-07-30   

كمادة ناشئة ، يتم استخدام الزيوليت الطبيعي على نطاق واسع في العديد من القطاعات ، ويتم توسيع قيمته العملية مع التطور المستمر للعلوم والتكنولوجيا. على سبيل المثال ، في صناعة مواد البناء ، يمكن استخدامه كخليط نشط هيدروليكي أسمنتي ، ومضاف لتثبيط التفاعل القلوي الكلي ، وعامل قوة مبكرة مضادة للتجمد خالٍ من القلويات ، وأسمنت عالي القوة منخفض القلويات الزيوليت. تمت معالجة الزيوليت الطبيعي بشكل أكبر ، وتم تحويل البلورات الأصلية إلى مسحوق من خلال معدات مطحنة الزيوليت. وجد البحث أن تأثير الملء وتأثير التمييع وتأثير القوة وتأثير المتانة لمسحوق الزيوليت الطبيعي ومسحوقه الدقيق للغاية يمكن استخدامه في إنتاج ومعالجة الخرسانة عالية الأداء والخرسانة عالية الأداء.

4.jpg

يمكن أن يستخدم خط إنتاج تكسير الزيوليت مطحنة أسطوانية رأسية

تتميز المطحنة العمودية الأسطوانية بأداء متميز في العديد من المجالات غير المعدنية ، مما يدل تمامًا على "سحر متقدم" للطحن عالي الكفاءة وحماية البيئة وانخفاض الكربون. لمعالجة مسحوق الزيوليت ، يوصى باستخدام مطحنة خام الزيوليت العمودية ، التي تنتج 80-325 شبكة دقيقة من المسحوق. الطاقة الإنتاجية والنقاء مستقرة للغاية. تم تصميم سعر المطحنة وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة ، والسعر مرتفع. إذا كنت بحاجة إلى مسحوق زيوليت فائق النعومة ، يمكنك استخدام مطحنة خام الزيوليت العمودية فائقة النعومة ، والتي تنتج 325-2500 مسحوق دقيق للشبكة. يقدم لك هذا المقال سعر طاحونة عمودي من مسحوق الزيوليت؟

السؤال: ما هي مزايا معالجة مسحوق الزيوليت باستخدام مطحنة دوارة عمودية؟

الجواب: إن المطحنة العمودية الأسطوانية هي "المعدات النجمية" الحالية في مجال صنع المساحيق غير المعدنية. بالنسبة للمواد ذات صلابة موس أقل من 7 ورطوبة في حدود 6٪ ، فإنه ذو إنتاجية عالية وكفاءة عالية. لمعالجة مسحوق الزيوليت ، يمكن للمطحنة العمودية أن تضمن القدرة الإنتاجية وحجم الجسيمات. في الوقت نفسه ، نظرًا لملحقات المطحنة عالية الجودة والمواد الخام للطحن العلمي ، فإن محتوى الشوائب في عملية الطحن منخفض ، ونقاء الزيوليت المسحوق مرتفع ، وتكلفة استهلاك الطاقة لإنتاج آلة واحدة منخفضة ، وحماية البيئة منخفضة الكربون ، بما يتماشى مع احتياجات الإنتاج الحالية لصناعة توفير الطاقة وخفض الانبعاثات.

السؤال: أي مطحنة مسحوق الزيوليت العمودية أفضل؟

الجواب: هناك العديد من الخيارات من المطاحن العمودية مسحوق الزيوليت. هناك العديد من مصنعي المطاحن الذين يمكنهم توفير معدات مطحنة متنوعة للعملاء للاختيار. تعد الشركة من أوائل مصنعي المطاحن في الدولة الذين كرسوا أنفسهم لتطوير وإنتاج المطاحن العمودية. لديها قوة قوية وخبرة غنية. المعدات الرئيسية هي المطاحن العمودية مع محتوى التكنولوجيا العالية والتشغيل السهل. يتم تطبيقه على الزيوليت عند الطحن والمواد الأخرى ، فإن القدرة الإنتاجية وحجم الجسيمات مستقران جدًا. وفي الوقت نفسه ، يوفر مجموعة كاملة من حلول الطحن لتزويد العملاء بخدمات الدعم اللاحقة ، والسعي لخلق قيمة ربح أكبر للعملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة.

س: ما هو سعر مطحنة الأسطوانة العمودية بمسحوق الزيوليت؟

الجواب: سعر مطحنة الأسطوانة العمودية مسحوق الزيوليت. تقدم هذه المقالة بشكل أساسي سعر مطحنة الأسطوانة العمودية CLUM. الاستفادة من التزام الشركة بمبدأ البحث عن الحقيقة من الحقائق ، عند صياغة سعر الطاحونة ، نحن نبني أنفسنا بالكامل في السوق ، من وجهة نظر العميل ، ودمج موارد الأداء والمعلمات للطاحونة العمودية استنادًا إلى احتياجات الطحن الفعلية للعملاء والوضع الحالي للصناعة. ، تحسين التكوين ، إنشاء مجموعة كاملة علمية ومعقولة من حلول مسحوق آلية الطحن العمودي ، ودفع سعر المطاحن الفعالة من حيث التكلفة.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة