الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

يمكن أن يقلل مطحنة مسحوق الكوك البنزين من البيئة الملوثة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-08-05   

في الأسبوع الماضي ، تلقينا مكالمتين مختلفتين من العملاء وسألونا عما إذا كان لدينا بعض مصانع طحن المسحوق التي يمكن استخدامها في صنع مسحوق فحم الكوك (مصفاة الكوك). والتي تعتبر آلة مطاحن مسحوق المسحوق لدينا هي أفضل آلة طحن لمعالجة مسحوق البنزين.

في الواقع ، فحم الكوك البنزين هو نوع من فحم الكوك ، وهو أحد مصادر الوقود التي نستخدمها عادة في الماضي ، وحرق فحم البنزين يمكن أن نحصل على 1.5 مرة من الطاقة من الفحم ، لكن حرق فحم البنزين رائع حقًا للبيئة التلوث ، ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، فإن نفايات فحم الكوك ليس استخدامًا معقولًا للموارد. لذا فإن طحن فحم الكوك إلى مسحوق ، وجعل مسحوق فحم الكوك في الصناعات الأخرى سيحل هذه المشكلة.

ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع المطاحن يمكن استخدامها في طحن مسحوق فحم الكوك البنزين. مثل: مطحنة المسحوق فائقة الدقة ، مطحنة ، مطحنة الأسطوانة العمودية ، مطحنة الكرة ، مطحنة طحن الضغط العالي ، مطحنة المطرقة وما إلى ذلك ، ما هو مطحنة المسحوق الأفضل لصنع مسحوق فحم الكوك البنزين؟

يمكن أن يقلل مطحنة مسحوق الكوك البنزين من البيئة الملوثة

مثل معظم آلات تصنيع مسحوق فحم الكوك ، لا يوجد أي ضعف في أن مطحنة ستكون فحم الكوك آلة مناسبة لطحن مسحوق فحم الكوك البنزين. بشكل عام ، مطحنة هي واحدة من مطاحن مسحوق فحم الكوك البنزين التقليدية بين جميع أنواع آلات صنع مسحوق فحم الكوك البنزين ، ويمكن تعديل صفاء المسحوق الذي يصنعه مطحنة بين 50 شبكة إلى 400 شبكة ، والحد الأقصى لسعة مطحنة يمكن أن تصل إلى 20 طنا في الساعة.

ما السبب الذي يجعل مطحنة ريمون تصبح الآلة المناسبة لصناعة مسحوق فحم الكوك؟ وذلك لأن الاستخدام الرئيسي لمسحوق فحم الكوك هو لتصنيع أقطاب الجرافيت عالية الطاقة وبعض منتجات الكربون الخاصة. ومع ذلك ، كانت هذه الصناعات تحتاج إلى مسحوق خام له دقة عالية جدًا ، وكان فحم الكوك 400 شبكة يكفي لصنع منتج جديد.

وإذا كنت بحاجة إلى معالجة فحم الكوك بنعومة أخرى ، فيمكننا أيضًا أن نوصي بماكينات صنع المسحوق فائقة النعومة لك:
30-200 شبكة مسحوق طحن: مطحنة الكرة.
طحن مسحوق شبكة 50-400: مطحنة YGM ؛
300-2500 طحن مسحوق شبكة: مطحنة HGM فائقة النعومة ؛
طحن مسحوق شبكة 1250-3000: مطحنة الأسطوانة العمودية CLUM.

هي واحدة من الشركات المصنعة المهنية لآلة صنع المسحوق في الصين ، أي شيء حول المطاحن ، الكسارات الحجرية ، آلات صنع المسحوق ، نرحب بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. شكرا لقراءتك.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة