الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

خلاصة مطحنة مطاحن الصينية الناجحة ، Clirik

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-16   

ووصل إجمالي عائدات Clirik إلى 49 مليار دولار هذا العام وفقاً لتقرير مجلس الإدارة ، مشيرًا إلى أن Clirik قد تقدم في أفضل 100 شركة في الصين. كواحدة من أنجح الشركات المصنعة للطاحونة ، بثبات وحزم ، يمشي Clirik إلى الأمام بشكل أفضل في المستقبل لا يدخر أي جهد بمثابرته الذاتية ، والتفاني القوي والموارد المالية الغنية.

 

من المحظوظ أن Clirik قد التقى بالسياسة الجديدة التي دفعت بها الحكومة والتي تفتح الباب التجاري أمام العالم الخارجي ، وقد حصلت Clirik على فرصة للقيام بأعمال تجارية مع دول أجنبية بحرية كشركة رائدة رائدة مع تجارة خارجية خاصة منذ الإصلاح والانفتاح. سياسات. استناداً إلى اسمها الجميل في السوق المحلية ، المنتج الممتاز والخدمة الشاملة ، فاز Clirik قلب عدد كبير من العملاء العالميين. جاء العديد من العملاء إلى الصين لزيارة مصنع Clirik ، لتأكيد قوة Clirik. وكانوا جميعهم موضع ترحيب حار من قبل موظفي قسم الخدمة مجاناً كما وعدوا من قبل.

 

على سبيل المثال ، جاء جون ويلسون من أمريكا إلى شنغهاي ، الصين الأسبوع الماضي ، قبل أن يترك رسالة على صفحتنا الرئيسية www.clirikchina.com. وكما نعلم ، قد يكون الأمر صعبًا ومزعجًا بعض الشيء كأجنبي عند السفر إلى الخارج. سمع رجل خدمتنا آمي ذلك على صفحتنا الرئيسية واتصل بشركة جون على الفور عن طريق البريد الإلكتروني وتحدث معه هاتفياً. وقال جون إنه ذاهب إلى الصين في غضون يومين لإجراء تفتيش على كليرك ، وأنه غير متأكد من الفندق المناسب له ، ومكان حجز فندق ، وكيفية الوصول إلى المصنع. مشاكل خطيرة جعلته قلقا. بعد ذلك ، أخبره آمي: "لا تقلق بشأن ذلك ، يا صديقي ، لأن كلريك كان لديه خبرة في استقبال مائة من الأصدقاء الأجانب ، وكلها مجانية ،" جيدة جدا "كانت جميع التعليقات على خدمتنا. في المرة الماضية عندما عاد أحد عملائنا إلى أرض وطنه ، أرسل لنا حزمة من الطعام التخصصي اللذيذ محلي الصنع لنا لنشكرك ، لن أنسى أبداً ذلك ، هاها ". سماع ذلك ، شعر جون بالارتياح ، مع بعض السعادة. عند وصوله إلى مطار بودونغ ، من النظرة الأولى إلى المطار ، وجد جون أن أمي ينتظر في الخارج في الهواء البارد مع كتابة لوحة كبيرة ملفتة للنظر "مرحبًا بكم في كليرك ، جون" في متناول اليد. نوع من الانتقال ، سار جون إلى آمي مع ابتسامة ، "سعدت بلقائك أيمي ، أنا جون من أمريكا." في أي وقت من الأوقات تعترف آمي يوحنا وصافح معه كامل من الحماس يبتسم ". مسرور جدا لمقابلتك جون ، مجرد الحصول على قسط من الراحة أولا ثم التوجه لرؤية المصنع. لا يتعجل. هذه الرحلة الطويلة يجب أن تكون متعبة ، لذلك حجزت فندقًا مريحًا لك. الآن أدخل السيارة معي وسنصل إلى هناك خلال خمس عشرة دقيقة. ”قال عمي. "رائع ، لنذهب." أجاب جون ...clirik customer visit
 
بعد يومين ، وصل جون مع آمي إلى كليرك. بعد أن لاحظنا ورأينا مثل هذه الورشة الرائعة الضخمة لمطحنة الطحن ، كان يوحنا مسحورا وإقناعًا تمامًا. الغجر لم يبن في يوم واحد. النجاح المستمر بنى ناطحة سحاب Clirik. هذه الشركة مليئة بالثقة مع سنوات عديدة من التركيز في تصنيع الطاحونة أو طحن مطحنة ، وتأكيد كثير من الثناء من العملاء المحبوبين والتكنولوجيات المتقدمة للغاية التي لا تملك أي شركة الفرصة لتتفوق حتى Clirik توقف وتيرة في الترقية لسنوات في الصين. لذلك ، عندما يكون لدى صديقنا عقل في إعادة مجموعة من مطاحن المنزل ، لدينا ضمان سيختار صديقنا العلامة التجارية Clirik. أي مصنع في الصين تنتج أفضل طاحونة أو طحن مطحنة؟ العثور عليه في Clirik يساوي إيجاد الإجابة الصحيحة.
 
وفقا للتوقعات من موظفي Clirik ، اشترى جون مجموعة من مطحنة طحن متوسطة الحجم ، VSI آلة صنع الرمال. بعد أن أصبح سعيداً عندما جاء إلى هنا قبل يومين ، عاد يوحنا بذهن مبهج. "كلريك ، أراك لاحقاً". الفكر جون.
 
أعلاه هو مجرد رسم تخطيطي قصير لزيارة العميل إلى Clirik. لا عجب عملاء اختيار Clirik دون أي تردد. لا شك أن المنتجات المتميزة الرائعة والخدمة الدافئة لا تقاوم لمعظم العملاء.
 
الصين الآن تتطور بسرعة في الاقتصاد وخاصة في مجال تصنيع مطحنة طحن. تظهر فجأة آلاف المؤسسات الصناعية في الأفق ، وتختفي آلاف الشركات في صمت تغرق في قاع المحيط بالسوق. بعد سنوات عديدة من الخبرة التسويقية ، اشتعل Clirik جوهر السوق. هذا الجوهر البسيط ولكن الحقيقي هو رضا العملاء هو الهدف النهائي من Clirik.