الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

تتمة: قواعد صارمة تفرض جودة عالية المنتج من Clirik

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-15   
قبل يومين ، تفقد السيد تشانغ ، مدير Clirik ، ورشة عمل مصنع Clirik التي تبلغ مساحتها 200000 وجهه الجاد مثل ما فعله كل أسبوع في السنوات القليلة الماضية. القواعد هي قواعد ، والتي لا يمكن تغييرها في أي حالة عادية تتوقع حالة وقوع حادث. هذا هو حقا التصور في Clirik. ومع ذلك ، فالمصنع كبير ومع ذلك فإنه ينمو بسرعة أكبر ، ويقوم قائد Clirik بتنفيذ هذا العمل من خلال المطر والعاصفة دون تردد ، مما ينتج عنه سجل تصنيع لتوجيه الإنتاج التالي.
 
يمكن للعمال القدامى الذين يعملون في المصنع لسنوات أن يتذكروا هذا الشتاء البارد عندما بدأ الثلج يتساقط مثل الريش قبل ليلة رأس السنة ، ظهرت صورة ظليلة رقيقة مع سعال لا نهاية له في ورشة العمل ، مع دفتر ملاحظات في متناول الجميع البيانات في المصنع وقطيع من الموظفين التالية مع هدية في متناول اليد للعمال. كان ذلك السيد تشانغ مع جسم مريض يرتجف لمصافحة كل الموظفين. حتى المهرجان التقليدي الصيني الأكثر أهمية ، مهرجان الربيع ، قاب قوسين أو أدنى ، لا أحد يكسر القواعد. كثير من العمال كان لديهم استياء شديد وشكا كثيرا ، عندما رأوا المذود ، قرروا أن يغفروا كل شيء. بعد كل شيء ، خلال ذلك اليوم ، الأجر ثلاث مرات من الفترة العادية. وللتحدث عنها بشكل أكثر جوهرية ، فإن القواعد لا تزال قواعد ، والتي لا يمكن أبدا كسر أي تكلفة.
 
insepect to clirik workshop
 
قد يختلف بعض الصينيين مع الفكرة في Clirik. على سبيل المثال ، قال جاك بروز ، وهو عامل في Clirik ، بمرارة خفية: "إنهم من الصعب إرضاءهم للغاية ، في المرة الأخيرة نسيتُ برغيًا واحدًا في الماكينة ، وحُذِرتُ من أن أُطلق في المرة القادمة حيث أن القاعدة تنظم ، ما هو أكثر من ذلك ، تم مصادرة أجرة نصف الشهر واختفت. أعتقد أنني لن أنسى أبدا هذا الدرس الذي يدرسه المسمار. لقد نسي برغي آخر ملتبس و سأطرد من المصنع ". كانت تلك قصة مؤسفة بالتأكيد على الرغم من خسارة أجر جاك ، كان لدى جاك ابنة عمرها سنتان في المنزل ، ثم لم يستطع حتى تحمل حفاضات الطفل . في الواقع ، الشركات في الصين دائما كسر القواعد وفقا للحكمة الدنيوية.
 
لكن في Clirik ، لا أحد يخرق القاعدة أو يعاقب نتيجة لذلك. بعد معرفة ذلك ، لا يزال السيد تشانغ يصر على أن العقاب والقرار. في مواجهة جودة المنتج ، تفقد الحكمة الدنيوية الصينية جاذبيتها. عندما يدفع الناس الكثير من الاهتمام للوئام الاجتماعي ، يتناغم وقاية مطحنة الطحن ، ثم تتكسر آلة الطحن مثل الوجوه المبتسمة التي تظهر كل يوم في المصنع. وقعت أخطاء في الجهاز سيتم دفنها في عمق الأرض من الوئام. هذا هو السبب في أن العديد من المصانع الصينية تنتج العديد من المنتجات الخرقاء منخفضة الجودة كل يوم وتدمر سمعتها وعلامتها التجارية اليومية. عندما لا تزال العديد من الشركات الصينية في حالة من سوء الإدارة الآن ، فقد وجد Clirik ذلك منذ سنوات عديدة وكان يعمل على تحسين نظام الإدارة الخاص به لسنوات مع أسلوب الإدارة الألماني الأكثر تقدمًا. يقف Clirik في الصين مثل زهرة غريبة جميلة ، والسماح للنقد بمفرده من الناس ، وتتبع جودة المنتج أعلى إلى ما لا نهاية.

أخبار ذات صلة