الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

حفل استقبال جديد للموظفين في Clirik

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-20   
حفل استقبال جديد للموظفين في Clirik
2014/10/20
شنغهاي ، الصين - 20 أكتوبر 2014: أقيم حفل ترحيبية جديدة لشركة Shanghai Clirik Machinery Co.، Ltd. في قاعة Clirik للمؤتمرات في شنغهاي ، الصين. حضر السيد وانغ ، نائب رئيس مجموعة شانغهاي كليريك ورئيس مجلس إدارة Clirik ، والسيد Liu ، نائب المدير ورئيس Clirik ، الاحتفال بكشف النقاب عن الشركة بحيوية وحيوية.
وحضر الاجتماع مسؤولون حكوميون من كونغرس الشعب المحلي والتنمية الإقليمية في شنغهاي. السيد سميث ، الرئيس التنفيذي لشركة فرعية SBB المحدودة ، السيد بيترسون ، الرئيس التنفيذي لشركة Clirik Mining ، ممثلو الموردين والعملاء ، السيد بلاك ، نائب الرئيس المالي Clirik ، وكامل موظفي Clirik شهدوا هذا لحظة. أبدى كل شيء إعجابًا كبيرًا للموظفين الجدد ، وخاصة القادمين الجدد لمجموعة التجارة الإلكترونية ، لأنهم أشخاص لديهم معرفة جديدة وعقل جديد ، الأمر الذي سيجلب أرباحًا كبيرة للشركة. هم مستقبل الشركة وحتى أمل البلاد.
 
new staff in clirik
 
السيد وانغ ، نائب رئيس مجموعة Clirik ورئيس مجلس إدارة Clirik High tech ، خاطب الحفل بحماس. في خطابه المليء بالعصير والحياة ، أشار السيد وانج إلى أن Clirik يجب أن تغتنم الفرصة في إحياء تصنيع المعدات الثقيلة ، والحصول على فرص السوق من خلال التبصر ورؤية لتطوير عملية الأعمال في الاقتصاد العالمي النامي لتنفيذ الاستراتيجيات الدولية. لم يؤسس تأسيس شركة Clirik Co المحدودة فقط قاعدة قوية لشركة Clirik لتطوير سوقها في الخارج ، واكتساب المبادرة في منافسة السوق ، والتهرب من مخاطر السوق وزيادة القدرة التنافسية الدولية ، التي وفرت منصة أوسع لتحقيق الازدهار المشترك للاقتصاد. بين الصين والسوق الخارجية.
وفي الخطاب الذي ألقاه السيد سميث ، قال "إن تنمية وازدهار الاقتصاد العالمي يتطلب ويعتمد على التكنولوجيا أكثر فأكثر. على الرغم من أن الأزمة الاقتصادية قد حدثت على مستوى العالم ، لا يوجد أي تغيير في اتجاه الطلب والاعتماد على التكنولوجيا على المدى الطويل. الصين بلد جميل وغني ، تشتهر بمواردها المعدنية الوفيرة. أكثر من هذا ، أحدث تقنيات التعدين والخبراء تنشأ هنا. أي شركة تعمل في صناعة التعدين في العالم ، ترغب في إنشاء منصة تسويقية في أستراليا. على أساس هذا الاعتبار ، شكلت Clirik هذه الشركة في الصين باعتبارها شركة مكرسة لتبادل لدينا آلات التعدين الحديثة والإنجازات التصنيع مع المزيد من العملاء الدوليين. على الرغم من بعض العقبات والحواجز القائمة خلال تشكيل الشركة في الدولة بسبب الاختلافات الثقافية بين الصين والدول الأجنبية ، ونحن على يقين من أن Clirik ستكون شركة دولية ذات قدرة تعاون عالية. هتاف للنجاح في نجاح شانغهاي Clirik المحدودة!
 
قال السيد بنجامين ، مدير شركة Clirik للموارد البشرية: "لقد أقامت شركة شنغهاي Clirik Co. Ltd عملية في العام الماضي وساهمت في تطوير سوق التعدين في آسيا والمحيط الهادئ بمساعدة ومساندة من الحكومة وغيرها من القوى الاجتماعية". قسم "هذا الإزاحة هو نقطة انطلاق جديدة لشركة Shanghai Clirik Co.، Ltd. سوف يعمل فريقنا بجد لتقديم منتجات Clirik ، وخاصة مطحنة وطاحونة ، وخدمات للأسواق الخارجية في مغرفة أوسع".
 hide and seek new staff
في نهاية حفل الترحيب الجديد للموظفين ، يقدم جميع الموظفين الجدد أنفسهم رسميًا ثم لعبوا ألعاب مثل الغميضة ، وألعاب الدجاج ، وما إلى ذلك مع الموظفين القدامى. شارك السيد فراند ، سكرتير لجنة الحزب وقادة آخرون من الإدارات ذات الصلة في Clirik في الاحتفال بالاحتفال بقدوم الموظفين الجدد. "ثقافة Clirik تبدو منعشة وشابة حتى مع تاريخ طويل ، يجب أن يكون هذا هو السبب وراء خروج Clirik مع العديد من التقنيات المبتكرة والاختراعات الصناعية المدهشة كل عام".

أخبار ذات صلة