الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

السفر إلى تركيا مع Clerick طحن مطحنة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-22   
السفر إلى تركيا مع Clerick طحن مطحنة
عقدت شركة شنغهاي Clirik Machinery Co.، Ltd نشاطًا خارجيًا يدعى Travel To Turkey مع Clirik Grinding Mill.
 
حصلت على الموظفين القديمة من فرصة للسفر إلى تركيا. ومع ذلك ، يتعين عليهم حمل مجموعة من مطحنة HGM معهم. وقال مدير تشانغ ، "سلسلة HGM طحن مطاحن هي فخر لنا Clirik لأدائهم المتميز وسمعة ممتازة. لذلك ، فإن أخذ مطحنة HGM معنا حتى عند السفر يعد أمرًا مهمًا بالنسبة لأنفسنا ولشركتنا. والأكثر من ذلك ، لدي الثقة في بيعه بكل سهولة عند السفر واللهو. "
 
السيد كينغ ، المحرر الإنجليزي في Clirik كاد أن يسقط فكّه عندما يسمع عن ذلك ، "عندما سمعت خبر السفر إلى الخارج ، شعرت بالإثارة والغناء والرقص. ومع ذلك ، ثم سمعت لدينا لبيع مطحنة في نفس الوقت ، قلبي تقريبا كسر. بعد كل شيء ، لقد انتظرت هذا السفر لأكثر من عامين والآن يبدو حلمي أن تتحطم ".
 
ومع ذلك ، فإن القلق وخيبة الأمل كانا مفرطين من قبل مديرنا الحكيم. لم يكن بيع Clirik لهذه المجموعة من المطاحن أمرًا سهلاً فحسب ، بل كان سهلاً أيضًا. عالج عميل Clirik في تركيا مجموعة من هؤلاء الموظفين المسافرين مع العديد من الوجبات اللذيذة في تركيا بما في ذلك دونر كباب وزار معظم المنتجعات الشاطئية الواقعة في الريفيرا التركية.
clirik turkey and grinding mill
تركيا بلد جميل مع موارد الطبيعة الغنية. وينظر في حجر المواد الخام الأكثر أهمية لمطحنة Clirik في كل مكان. عندما كانوا في طريقهم إلى تركيا ، كان زعيم Clirik قد بحث في الوضع العام في تركيا لمدة شهر. لا عجب أن مديرنا لديه هذه الثقة والقوة للتعامل مع كل شيء بسلاسة.
 
في الواقع ، لم يشارك السيد كينج في بيع مطحنة الطحن. لذلك ، لم يحصل على حصة الربح. على الرغم من أنه لم يكتسب أي شيء في البيع ، إلا أن كينج كان سعيدًا للغاية لأنه كان لديه رحلة جيدة وذاكرة جميلة في تركيا. حتى التقى والتعرف على اثنين من فتاة ذكية ولطيف خلال رحلة تركيا.
 
king clirik
في الحادي والعشرين من شهر أكتوبر ، عاد كينغ ومجموعة عمل سفر Clirik إلى الشركة. قال كينغ ، "إنه سفر لا ينسى ..." لم تكن هناك حاجة للاستمرار في الاستماع لما قاله بعد ذلك ، ونحن نعرف ما الذي يعنيه.
 
في كلمة واحدة ، Clirik مثل تركيا كثيرا.

أخبار ذات صلة