الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

ديوالي خاص للأصدقاء الهندي قدمه Clirik

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-23   

ديوالي خاص للأصدقاء الهندي قدمه Clirik

 

إن شركة Shanghai Clirik Machinery Co.، Ltd ، التي لها ارتباطات مع أصدقاء الهند لسنوات عديدة في مجال الأعمال ، هي مألوفة جداً لهذا المهرجان الهندي التقليدي الأكثر أهمية ، وهو مهرجان Diwali.

 

بالأمس ، أرسلت إدارة التجارة الإلكترونية البركة إلى عملائها الكرام.

diwali,clirik

ديوالي هي واحدة من أكبر المهرجانات الهندوسية ، التي يتم الاحتفال بها بحماس وسعادة كبيرين في الهند. يتم الاحتفال بالمهرجان لمدة خمسة أيام متواصلة ، حيث يتم الاحتفال بالأيام الثالثة كمهرجان ديوالي الرئيسي أو "مهرجان الأضواء".

 

وترتبط دائما أنواع مختلفة من الألعاب النارية الملونة مع هذا المهرجان. في هذا اليوم الميمون ، يضيء الناس دياس والشموع في جميع أنحاء منزلهم. ينفذون Laxmi Puja في المساء ويبحثون عن النعمة الإلهية لإلهة الثروة. مهرجان ديوالي لا يكتمل أبدًا بدون تبادل الهدايا. يقدم الناس هدايا ديوالي لجميع العزيزة والقريبة.

 

أقول ذلك كما هو ، هذا المهرجان كبير مثل مهرجان الربيع الصيني. لم يكن مدير المبيعات لدينا السيد ليو راضٍ عن استقبال أصدقائه الهنود على الإنترنت أو الهاتف. لذا أمر بتذكرة طيران وطار إلى نيودلهي ليقول مرحبا لعميلنا الهندي صباح أمس. يجب أن يكون لديه مهرجان ديوالي جيد في الهند.

 

بالمناسبة ، اتخذ السيد ليو بعض قطع الغيار من مطاحن طحن كهدايا للأصدقاء الهندي مجانا. وقال: "جميع مصانع الطحن تحتاج إلى قطع غيار للحفاظ على حالة جيدة. على الرغم من أن قطع الغيار لمطحنة Clirik ذات عمر أطول بثلاث مرات من مطاحن الطحن الأخرى في العالم ، ما زلت أصر على اعتبارها بمثابة التميمة التي تتمنى لأصدقائنا الهنود كسب المزيد من المال في المستقبل القريب من خلال مصانع الطحن لدينا دون قلق. "

 

سيحصل العملاء الهنود على هدية السيد ليو في غضون ثلاثة أيام. يجب أن يكون مهرجان ديوالي الذي لا ينسى عندما يحصل على مفاجأة وصدق من Clirik.

spare parts

قطعة منفصلة

أخبار ذات صلة