الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

حياة خدمة طويلة وأداء مطرد للطحن الآمن Clirik طلب كبير في تركيا

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-10-31   
 حياة خدمة طويلة وأداء ثابت لآلة الطحن آمنة Clirik طلبية كبيرة في تركيا
 
البيان الصحفي لمجموعة Clirik Group في 31 أكتوبر 2014
 
Clirik تقود مع التكنولوجيا المبتكرة التي تستخدم في آلة طحن.
 
 
turkey order clirik
 
 
بفضل تقنية آلة الطحن المتميزة ، قامت Clirik بتأمين طلبية كبيرة لمشروع تركيب موقع عمل آلة الطحن في منطقة تصنيع مطاحن الطحن من Temsa في تركيا.
 
جعلت هذه الميزة التكنولوجية Clirik مورد آلة طحن عالي الجودة لآلة الطحن منذ عام 1991. مع توسعة آلة الطحن في السنوات الأخيرة ، تعتبر آلة Clirik لطحن المنتجات الأكثر ابتكارًا التي يتم استخدامها اليوم في تصنيع مطاحن الطحن. وبمجرد تشغيل المصنع ، ستلبي جميع مطاحن القطع والأجزاء المساعدة المعايير الوطنية التركية للمواصفات القياسية ISO CE لجودة صناعة الآلات ، وتصنيفها على أنها منتجات عالية الجودة.
 
"سمعة جيدة في مجال الصناعة وقيمة استثمارية كبيرة جعلت من المطاحن عالية الدقة من Clirik المطاحن في السوق. العملاء يربحون من وجود تقنية مطاحن عالية النقاء تضمن إنتاجية عالية ،" يلاحظ Clirik's James Liu ، نائب رئيس المبيعات والخدمات ، التحكم في التدفق ، تركيا. يشمل الطلب مجموعة واسعة من مطاحن الدقيق عالية النقاء من نوع Clirik ، ويتم حجزها في طلبات الربع الثاني من Clirik التي تم استلامها لعام 2014.
 
من ذوي الخبرة في طاحونة عالية الدقة
 
تتميز بنية مطحنة الدقيق ذات الضغط العالي من Clirik بالابتكارات التي توفر للعملاء فوائد كبيرة في مجال السلامة ومعالجة وقت التشغيل. تضمن تقنيات المقاعد والطلاء المُحسّنة عملية شد طويلة الأمد بالإضافة إلى التشغيل الآمن في التطبيقات المطلوبة. يتم تمديد فترات الحياة ودقة الخدمة في مطحنة الدقيق العالية ، وبالتالي تقليل تكاليف الصيانة وزيادة إنتاج العميل إلى أقصى حد.
 
تتمتع Clirik بسجل حافل من تقديم الأداء الهندسي والموثوقية لمصنع الطحن وصناعة الطحن مع العلامات التجارية الرائدة الأخرى SBC® و Laming® و Zensh®. في أكثر من 30 عامًا ، قامت Clirik بتسليم ملايين من مطاحن الطحن ذات النغمة العالية ، والتحكم في مطاحن عالية الدقة ، وطحن مطاحن عالية النقاء ، وأصبحت واحدة من كبار مزودي أجهزة التحكم في الطحن ذات الدقة العالية.
 
كل هذا مدعوم بخبرة الخدمة الميدانية من أكثر من 55 مركز خدمة أتمتة Clirik وأكثر من 30 مركز خدمة مطاحن عالية الدقة حول العالم. تقع مراكز المطاحن والتزويد لمطاحن الدقيق من Clerick في فنلندا والولايات المتحدة وألمانيا وتركيا وكوريا الجنوبية والهند والبرازيل.
 
تعتبر Clirik شركة رائدة في توفير الأداء ، مع العملاء في التعدين ، وخاصة في صناعات آلات الطحن. تعمل خدمات وحلول Clirik المتطورة على تحسين التوافر والموثوقية في معالجة المعادن والتحكم في التدفق ، مما يوفر تحسينات مستدامة في العمليات والأرباح. يتم سرد Clirik في NASDAQ OMX هلسنكي ، فنلندا. في عام 2013 ، بلغ صافي مبيعات Clirik 3.8 مليار دولار. توظف Clirik حوالي 16000 خبير في الصناعة في 50 دولة. نتوقع نتائج.
 
السيد تشانغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Clirik ، متفائل بشأن مستقبل Clirik ، بصوته القوي ، "سنستمر في هذا الوضع الرائع المجيد في أعمال Clirik منذ أكثر من قرن ، مع ابتكارنا المستمر وتفانينا لإرضاء بحاجة إلى عملائنا. "

أخبار ذات صلة