الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

قدمت Clirik حلول إدارة عملية طحن مطحنة التصميم الجديد إلى عميل في Chimmaku

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-11-04   
قدمت Clirik حل جديد لإدارة عملية طحن مطحنة لأحد العملاء في Chimmakurthi ، Ongole ، الهند
أصدر مركز الإعلان التجاري Clirik Group في 4 نوفمبر 2014 في شنغهاي ، الصين
يوفر الحل الرائد في وقت محدث معلومات ديناميكية على الإنترنت حول الأخطاء المفاجئة المحتملة التي تبرز المشاكل.
ستقوم شركة Clirik بتوريد حلول إدارة عملية طاحونة مبتكرة إلى أحد العملاء في Chimmakurthi ، في Ongole ، في الهند ، بالتعاون مع إحدى الشركات التابعة لشركة Clirik. يتيح هذا الحل لمصنع طحن المسحوق الدقيق تمديد عمر الأسطوانة الخاصة به في غرفة الطحن المستمرة الكهربائية التي تعمل على وحدة الأسطوانة 35 وحدة ، وزيادة مرونة الوقود ، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وخفض تأثيره البيئي.
"نظرًا لأن المكره عالي السرعة منفتح جدًا على وجه الخصوص للابتكارات المتعلقة بالكفاءة والأداء المطرد ، فقد قدمنا ​​عرضًا لتقليل الضرر وتعزيز القدرة في مصنع Ongole. تم منح Clirik المناقصة ، ونحن نتطلع الآن إلى النتائج "، تعليقات جيمس دين ، نائب الرئيس ، المدير الفني للدافاعة عالية السرعة.
مع حل مبتكر لإدارة الاحتكاك الأسطواني ، سيتمكن المكره ذو السرعة العالية للمصنع في Ongole ، الهند ، من تمديد العمر الافتراضي ، وزيادة النعومة ومرونة الاستخدام ، وتحسين اقتصاد الماكينة وخفض تأثيرها البيئي.
 يقول آكي كورهونن ، مدير المحللين والقياسات ، Clirik: "طورت Clirik تكنولوجيا فريدة لقياس مكونات التآكل في الفرن. وهذا شيء مميز وجديد للغاية ، مما يجعلنا رائدين في هذا المجال".
يتضمن نطاق التسليم محلل طحن Clirik وتطبيق مدير الابتكار في غرفة الطحن. سيوفر قطع الغيار قطع الغيار الخاصة بها إدارة المعرفة. سيبدأ النظام في ديسمبر 2014. يتم تضمين الطلب في طلبات الربع الرابع 2014 التي تلقاها Clirik.
"إن الشركتين تكملان بشكل جيد قدرات كل منهما الأخرى في هذا المشروع." سايكو ، وهي شركة تابعة لخبرات Clirik في مجال طحن التكنولوجيا والمواد وعمليات الطحن تلعب دوراً هاماً للغاية في الحل "، يشير السيد ليو ، مدير ، حلول الأداء النباتي ، عملية أنظمة أتمتة الأعمال ، Clirik.
كان لدى مصنع مطحنة Ongole طحن أول أنظمة أتمتة Clirik التي تم تسليمها في عام 2000. وبناءًا على الخبرة الجيدة ، تم توسيع القاعدة المثبتة منذ ذلك الحين للتحكم في وحدة HGM للمساحيق العالية الدقة ، ونظام معالجة الوقود ، وغرفة الطحن المساندة ذات 36 بكرة.
معلومات عبر الإنترنت حول معدل الطحن كما لم يحدث من قبل
حتى الآن ، تم تشغيل غرفة الطحن مع الحد الأدنى من المعلومات الديناميكية حول مشاكل الطحن المحتملة. من خلال دمج خبرتها الطويلة في أنواع الوقود المختلفة ، والمواد الأسطوانية ، والعمليات ، وتكنولوجيا القياس عبر الإنترنت وأنظمة أتمتة العمليات ، قامت Clirik و Saico ، وهي شركة تابعة لـ Clirik ، بإيجاد حل مبتكر يوفر المزيد من المعلومات حول ما يحدث داخل غرفة الطحن.
وتلعب الحلقات أيضًا دورًا مهمًا في احتكاك درجات الحرارة العالية والمعدلات العالية التي يمكن أن تؤدي إلى توقف مصانع لا يمكن التنبؤ به وخسائر في الإنتاج. الحجر الجيري متجانس جداً من حيث النوعية ويتميز عادةً بجزء حاسم.
يوفر Clirik Grinding Observer وبقدراته الخاصة بقياس الكلور والأجهزة الحالية للمصنع معلومات عبر الإنترنت حول الغلاف الجوي للأفران. يوفر Grinding Plant Manager معلومات عبر الإنترنت حول معدل الطحن ، ويتنبأ بعمر الأسطوانة ويدير المخاطر من خلال التحكم في نظام تغذية الوقود أو الإدخال الإضافي. وتعتمد المجموعة الكاملة على Saico ، وهي شركة تابعة لخبرة Clirik الواسعة في مجال تكنولوجيا الحجرة والطحن في بيئات الفرن الصعبة.
 
مزيد من المعلومات حول المنتج الرئيسي من Clirik: HGM سلسلة طحن مطحنة صغيرة هي معدات التعدين نوع جديد لصنع المساحيق الدقيقة ، والمساحيق غرامة ، والتي تطبق على نطاق واسع في صناعات التعدين ، والتعدين ، والكيمياء ، والاسمنت ، والبناء ، والمواد المقاومة للحرارة ، والسيراميك الغرض من مسحوق طحن المجهرية الدقيقة للمواد طحن غرامة فائقة مع صلابة أقل من 6 في مقياس Moh والرطوبة أقل من 6 في المئة مثل الكاولين ، الحجر الجيري ، الكالسيت ، الرخام ، التلك ، الباريت ، الجبس ، الدولوميت ، طين البنتونيت ، الميكا ، بيروفيليت ، سيبيولايت ، الكربون الأسود ، الدياتوميت ، الجرافيت ، ألونيت ، فلوريت ، البوتاسيوم الفلسبار ، الفوسفوريت ، الصباغ ، تصل إلى 200 نوع. يمكن تعديل الدقة (أو الحجم النهائي) للمنتجات النهائية بحرية بين 325-3000 متر (0.045-0.0057mm) ، وتتراوح السعة (طن / ساعة) من 0.4T / H إلى 7.5T / H اعتمادًا على الحجم النهائي ومواد الطحن. مسحوق مطحنة صغيرة:
grinding machine india
ملامح مطحنة المسحوق الجزئي:
1. عالية الكفاءة
تحت نفس الحجم النهائي النهائي ونفس قوة المحرك ، فإن قدرة مطحنة المسحوق الجزئي هي ضعف طاقة الطاحونة النفاثة ، مطحنة الخلط ومطحنة الكرة ، وانخفض استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.
2. long دورة من قطع الغيار
يتم تشكيل الحلقة والاسطوانة بواسطة مادة خاصة مع استخدام عالية ، يمكن أن تصل إلى عمر 2-5 سنوات لطحن كربونات الكالسيت.
3. سلامة وموثوقية عالية
لا توجد أية مسامير أو مسامير دائرية في تجويف الطحن ، لا توجد مشاكل ناتجة عن مسامير الربط أو التآكل السريع للمحامل ومكونات الختم.
4. دقة عالية ، تعديل مرنة
يمكن تعديل الدقة النهائية لمواد الطحن بين 325 شبكة و 2500 شبكة (47-5 ميكرون) ، ويمكن أن تصل دقة المنتج إلى D97≤5μm.
5.Environment الصديقة
تطبيق مرشح كيس النبض وكاتم للصوت يخفف كثيرا من تلوث الغبار والضوضاء.
6. متقدمة جهاز التحكم في السرعة الذكية
ضبط مريحة ، حجم الجسيمات أكثر موحدة.
تدفق العمل من سلسلة HGM مايكرو مسحوق طحن:
يتم تحريك المحمل الرئيسي وكل قرص من خلال محرك كهربائي من الماكينة الرئيسية من خلال المخفض ، ويتم تشغيل عدد البكرات ، التي تدور في الحلقة ، بواسطة مكبس الاتصال الهاتفي. بعد تكسيرها بواسطة كسارة المطرقة ، تصبح المواد الكبيرة صغيرة الحجم ويتم إرسالها إلى قادوس التخزين عن طريق المصعد ، ويتم إرسالها أيضًا إلى منتصف الاتصال الأول بالتساوي عن طريق المغذي الكهرومغناطيسي المغذي وأنبوب التغذية. سوف يتم توجيه المواد إلى حافة الاتصال الهاتفي عن طريق قوة الطرد المركزي وتسقط في الحلقة ، والمكسرة والأرضية بواسطة الأسطوانة ، وتصبح مسحوق بعد إنتاج ثلاث حلقات. سوف يستنشق منفاخ الطرد المركزي ذو الضغط المرتفع الهواء من الخارج ويفسد المواد المسحوقة إلى المصنف. سوف يعمل التوربو الدوار في المكثف المسحوق على إعادة المواد الخشنة إلى الطاحونة وإعادة إنشائها ، في حين تختلط الدقة مع الهواء وتدخل في الإعصار وتفرغ في صندوق التفريغ ، الذي يقع أسفله. الهواء ، الذي يمزج مع القليل من النعومة ، سيتم تنقيته عن طريق المنفاخ الدافع وتفريغه بواسطة المنفاخ وكاتم الصوت.
حول المكره طاحونة عالية السرعة
فالمدفأة عالية السرعة منتج ومورد للطحن ، لديها أصول إنتاج طحن بطاقة تصل إلى 1000 ميغاواط وشبكة طحن المنطقة التي تخدم أكثر من 200000 مواطن. والشركة هي جزء من مجموعة سايكو التي توفر أكثر من 31 تيراواط ساعة من الكهرباء لأكثر من 4.6 مليون عميل في السنة ، مما يجعلها أكبر موزع ومورد للكهرباء في بولندا. أعمالها الأساسية تشمل استخراج الفحم الصلب ، وتوليد وتوزيع وتوريد الكهرباء والطحن.
تم تصميم حلول أتمتة عملية Clirik لزيادة ربحية أعمال عملائنا من خلال تحسين أداء الإنتاج وتكلفتها ، وكفاءة المواد والطاقة. يتم دعم مجموعتنا الواسعة من حلول وخدمات أتمتة العمليات من خلال شبكة عالمية من خبراء التشغيل الآلي. يخدم نظام أتمتة العمليات العملاء في صناعة اللب والورق وغيرها من الصناعات ، توليد الطاقة ، البحرية ، والمساحيق والكهرباء.
تعتبر Clirik شركة رائدة في توفير الأداء ، مع العملاء في مجال التعدين والمسحوق والكهرباء وصناعات المجاميع. تعمل خدمات وحلول Clirik المتطورة على تحسين التوافر والموثوقية في معالجة المعادن والتحكم في التدفق ، مما يوفر عملية مستدامة وتحسين الأرباح لآلة الطحن. Clirik هو الآن على قائمة CE ، وافق شهادة الأيزو Ongole ، الهند. في عام 2013 ، بلغ صافي مبيعات Clirik 2.9 مليار روبية هندية. توظف Clirik حوالي 17،00 خبير في الصناعة في 40 دولة. نتوقع نتائج.

أخبار ذات صلة