الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

أظهرت آلات Clirik تماما في باوما الصين 2014

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-12-01   

خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر ، تم إقامة معرض Bauma China 2014 بنجاح في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض ، والذي يغطي أكثر من 300،000 متر مربع ، بالإضافة إلى 5 صالات عرض جديدة. أحدث تحديثات التكنولوجيا بسرعة ، وكفاءة عالية وتوفير للطاقة الاتجاه في صناعة معدات التعدين والبناء. لذلك ، أصبحت مطحنة الكسارة والكسارة ذات الكفاءة العالية محور التركيز في المعرض واجتذبت الكثير من الزوار للتشاور. في المعرض ، يهتم الكثير من الزوار بمطحنة مسحوق الدقيق الجزئي HGM ، وأمر بعض الزائرين بذلك.

03.jpg 

 01.jpg

بينما بالنسبة لمطحنة Clirik micro powder ، فإنها تتميز بكفاءة عالية ، تطبيقات صديقة للبيئة وواسعة ، وهلم جرا. يستخدم على نطاق واسع في التعدين الصغيرة والمتوسطة ، المواد الكيميائية ، مواد البناء ، المعادن ، الحراريات ، الأدوية ، الأسمنت وغيرها من الصناعات.بالإضافة إلى ذلك ، قدمت Clirik أيضاً قطع الطحن القوية المقاومة للاحتكاك للعملاء في جميع أنحاء العالم في Bauma China 2014. تقدم Clirik خدمة صانعي القطع الأصلية للكثير من العلامات التجارية الشهيرة أجزاء طاحونة حجر طحن. طالما أنك ترسل الرسومات إلى Clirik Machinery ، فإن Clirik Machinery سوف تقدم قطع طاحونة المطلوبة بجودة عالية وأسعار تنافسية.

 

في باوما تشاينا 2014 ، كانت الكفاءة العالية وتوفير الطاقة هما الاتجاهان ، الأمر الذي سيقود جميع شركات التعدين العالمية لمعدات التعدين والبناء إلى التطور بسرعة في هذا الاتجاه. يقول مدير التسويق في Clirik Machinery: "لقد اكتسبت Clirik Machinery الكثير في Bauma China عام 2014 ، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من المنتجات الرائعة للعملاء في جميع أنحاء العالم في Bauma China 2014".

أخبار ذات صلة