الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تكنولوجيا الطحن متناهية الصغر المستخدمة في صناعة الاسمنت

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-10-27   

كما نعلم جميعا ، فإن تكنولوجيا طحن مسحوق فائق الدقة هي التكنولوجيا الأساسية في مجال الإلكترونيات ، والمعادن ، والسيراميك وغيرها من مواد معالجة المواد المركبة. وهي أيضا واحدة من تكنولوجيا معالجة المعادن غير المعدنية.

 

عندما تكون بعض جسيمات المواد أصغر من مستوى معين ، سيكون هناك "تأثير حجم كمومي". يتم تغيير الضوء والكهرباء والمغناطيسية والحرارة وغيرها من الخصائص الفيزيائية والخصائص السطحية بشكل كبير. يرجع ذلك إلى الطبيعة الخاصة للحبيبات فائقة الرقة من جسيمات متناهية الصغر كما هو معروف واحد من المواد الأربعة الجديدة ، التي لها قيمة كبيرة.

 

نحن الآن نسمي "أسمنت دقيق للغاية" بمعناه الواسع ، والجسيم هو حقاً جزيئات فائقة الدقة ذات حجم جسيمي متوسط ​​من 2-5um. طحن الأسمنت البورتلاندي الدقيق جداً ، لا يمكن فقط تحسين قوة الأسمنت ، ولكن أيضاً تقليل كمية الخرسانة الاسمنتية. بالإضافة إلى ذلك ، أيضا لأداء الحقن الملاحي من أجل صب هندسة تحت الأرض وتسرب التسريبات وهلم جرا.

 

متطلبات تجهيز مطحنة الأسمنت متناهية الصغر صارمة للغاية ، من المهم اختيار مطحنة مع قدرة عالية وعالية الدقة. وقد تم بحث شنغهاي Clirik آلات وإنتاج معدات طاحونة الأسمنت لمدة 25 عاما. إن مطحنة المسحوق الدقيقة الأسمنتية HGM تستخدم على نطاق واسع في عملية طحن الأسمنت الناعم. تنقسم عملية طحن مطحنة HGM فائقة النعومة إلى أربعة أجزاء: السحق ، التدريج ، التجميع ، جمع الغبار والتنظيف. في عملية التصنيف ، تستخدم Shanghai Clirik Machinery عمل المكره الاستقطاب التردد المتغير ، مما يجعل العملية كلها مستمرة بسلاسة ، يمكن ضبط التحكم في حجم الجسيمات المادية بحرية ، في حين أن معدات إزالة الغبار قد تحسنت ، والحد بشكل كبير من تلوث الغبار ، يمكن تنفيذ الغبار تقريبا عملية خالية من الغبار.

 

شانغهاي Clirik الآلات ، الشركة المصنعة لطاحونة المهنية ، وإنتاج أنواع مختلفة من طاحونة ، ونحن نرحب بزيارتك والبحوث!