الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

بعض العوامل التي تؤثر على إنتاجية آلة تصنيع الرمل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-12-30   
لهذا اليوم نماذج مختلفة من مختلف وظائف صناعة معدات الرمل في السوق ، وبغض النظر عن الفهم الأساسي لدور هذه الأجهزة ، لبعض المشاكل الشائعة ، ما مدى معرفتنا؟ دعونا نعرض العوامل التي تؤثر على قدرة آلة صنع الرمل.
 
أولا ، يتكون العامل الأول من مواد معالجة الرمل ، على سبيل المثال ، الشوائب في المواد التي يتم معالجتها ، أو بعض الغبار الأكثر دقة ، ثم نقل عملية الغبار هذه ، تكون عرضة بشكل خاص للالتصاق داخل آلة صنع الرمل ، والتي سوف تؤثر على إنتاج وجودة المعدات.
 
ثانياً ، سيؤثر أداء المادة أيضاً على إنتاجية وجودة المنتجات. على سبيل المثال ، إذا كانت المادة رطوبة عالية نسبيًا ، فستكون عرضة للالتزام بها ، فكلما زادت صلابة المرونة فإن تجويف الرمال يسبب بعض الاحتكاك ، والذي لن يؤثر فقط على إنتاجية الإنتاج ، كما يؤثر أيضًا على جودة المعدات.
 
النقطة الثالثة تنعكس بشكل رئيسي في ممارسات تشغيل بعض مشغلينا ، على سبيل المثال ، إعطاء المعلم للمادة ليست جيدة ، خاصة المفرطة أو صغيرة جدا ، سوف تؤثر على إنتاجية إنتاج آلة صنع الرمل ، بما في ذلك وقت التقارب لم يفهم الوقت المناسب ، وسوف يؤثر أيضا على العائد.
 
بالطبع ، هناك من ناحية أخرى ، إذا كان المشغلون لدينا ، لا تتفق تماما مع اللوائح في سياق العملية ، يمكن أن تؤثر أيضا على إنتاجية وجودة آلة صنع الرمال.

أخبار ذات صلة