الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

الفرق بين الدولوميت ريمون ميل ودولوميت الكرة مطحنة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-06-07   

طاحونة الدولوميت ريمون و مطحنة الكرة الدولوميت و هي المعدات الرئيسية لمواد الطحن ، مطحنة الكرة الدولوميت و مطحنة دولوميت ريمون هي أيضا مطحنة الدولوميت ، بشكل عام استخدام الاثنين هو نفسه ، يبدو أنه لا فرق ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، هناك فرق كبير بينهما. اليوم سوف نستمع إلى خبراء يفسرون طاحونة الدولوميت ريمون وجلد الدولوميت والوصلات.

 

1 ، فرق التطبيق بين الدولوميت الكرة مطحنة ومطاحن الدولوميت ريمون

 

يستخدم على نطاق أوسع دولوميت مطحنة الكرة في مجال التخصيب ومطحنة الدولوميت ريمون تستخدم على نطاق واسع في خط إنتاج الرمال والحصى.

 

يستخدم مطحنة الدولوميت ريمون على نطاق واسع في الدولوميت ، الكالسيت ، البوتاس الفلسبار ، التلك ، الرخام ، الحجر الجيري ، الدولوميت ، الفلوريت ، الجير ، الطين المنشط ، الكربون المنشط ، البنتونايت ، الكاولين ، الأسمنت ، صخور الفوسفات ، الجبس ، الزجاج ، مواد العزل صلابة موس لا يزيد عن 9.3 ، ارتفاع مسحوق ناعم والرطوبة أقل من 6 ٪ من المواد الكيميائية غير القابلة للاشتعال ، الكيميائية ، البناء وغيرها من أنواع أكثر من 280 نوع من المواد ، R- نوع دولوميت ريمون مطحنة الحجم داخل نطاق 80-325 شبكة من تنظيم تعسفي ، جزء من المواد تصل إلى 600 شبكة.

 

يستخدم على نطاق واسع دولوميت الكرة مطحنة في مصنع معالجة المعادن ، مصنع الحرارية ، الاسمنت ، الزجاج ، الخ ، باستخدام محامل الكرات كفاءة في استخدام الطاقة ، يمكن تفريغ الإفراط توفير الطاقة بنسبة 30 ٪ من التقليدية

 

دولوميت مطحنة الكرة مناسبة لطحن مختلف الخامات وغيرها من المواد المستخدمة على نطاق واسع في معالجة المعادن ، يمكن تقسيم مواد البناء والصناعات الكيميائية إلى نوعين من طرق الطحن الجافة والرطبة ، الرطب مطحنة الكرة الرطبة هي المادة الرطبة للمياه الجوفية الرطبة ، لا يُسمح بالطحن الجاف للجبس الدولوميت. وفقا لنفس طريقة التفريغ يمكن تقسيمها إلى نوعين من نوع شعرية وفائض.

 

pin (7).jpg




2 ، فرق مبدأ العمل بين Dolomite Ball Mill و Dolomite Raymond mill

 

Dolomite Ball Mill هو جهاز الدوران الأسطواني الأفقي ، والمواد من جهاز التغذية إلى المجمع عن طريق عمود الهواء في برغي المطحنة بالتساوي في المخزن الأول ، ويوجد بطانة سلم أو بطانة مموجة داخل المستودع ، ومجهز بمواصفات مختلفة من الفولاذ كرات ، اسطوانة تناوب تنتج قوة الطرد المركزي للكرة على ارتفاع معين. بعد سقوط ، يكون لها تأثير شديد على المواد والكاشط. المواد في الموضع الأول الخشنة ، صفيحة الحجرة المفردة في الموضع الثاني ، يتم زيادة المادة في المستودع ، يتم تفريغ المسحوق النهائي من خلال صفيحة التفريغ لإكمال الطحن.

 

المواد التي تم إدخالها من مطحنة الدولوميت ريمون مطلوبة من جانب واثب تغذية غلاف الآلة في الجهاز ، يتم تعليقها من الجهاز المضيف حول حركة ثورة محور المحور الرأسي ، بينما دورانها ، قوة الطرد المركزي بسبب الدوران ، الأسطوانة خارج الأرجوحة ، الضغط على حلقة الطحن ، وبالتالي فإن المواد شفرة مجرفة المرسلة بين الأسطوانة والطحن الدائري لفات مطحنة ، لأن المواد مدمرة سحق.

 

3 ، فرق هيكل بين دولوميت مطحنة الكرة ومطاحن الدولوميت ريمون

 

دولوميت الكرة مطحنة تتكون من جزء التغذية ، والتفريغ جزء ، وتحول جزء والقيادة وغيرها من المكونات. رمح جوفاء مع تجهيزات الصلب ، وبطانة قابلة للإزالة ، hobbing الدوران والعتاد من خلال عملية الصب ، وارتداء بطانة اسطوانة الجسم ارتداء ، ومقاومة التآكل جيدة.

 

يتكون مطحنة الدولوميت ريمون أساسا من المضيف ، المحللون ، المنفاخ ، الإعصار النهائي ، مسحوق الإعصار وأنبوب الرياح. من بينها ، سيد والاسطوانة ، حلقة الطحن ، الرف ، حواف مدخل ، شفرة والمكونات السكنية.

 

شانغهاي Clirik الماكينات المحدودة هي المهنية طحن مطحنة الدولوميت وتصنيع الآلات المصنعة ، المكرسة لعملية طحن مسحوق الدولوميت أكثر من 10 سنوات .Clirik يمكن تزويد المطحنة العمودية ، مطحنة رايموند ، مطحنة الكرة ، متناهية الصغر مطحنة ، مطحنة المطرقة المستخدمة لطحن الدولوميت. حصلت شركتنا على ISO9001: 2008 ، و مطحنة HGM الدولوميت حصلت على شهادة CE. إذا كنت مهتمًا بآلة معالجة الدولوميت ، فنحن نرحب بزيارتك.

أخبار ذات صلة