الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

يتم تطبيق معدات الطحن وطحن الكسارة Clirik في معالجة البيرلايت

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-01-13   

Perlite هو مورد غير متجدد. نظرًا لكثافتها المنخفضة وسعرها المنخفض نسبيًا ، فقد تطورت العديد من التطبيقات التجارية للبيرليت.


في مجال البناء والتصنيع ، يتم استخدامه في اللصقات خفيفة الوزن وقذائف الهاون والعزل وبلاط السقف. في البستنة ، يمكن استخدام البيرلايت كتعديل للتربة أو بمفرده كوسيط للهيدروبونيك أو لبدء العقل. Perlite هو مرشح ممتاز للمساعدة. يتم استخدامه على نطاق واسع كبديل للأرض دياتومي. شعبية استخدام البيرلايت في هذا التطبيق ينمو إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم. مرشحات البيرلايت شائعة إلى حد ما في تصفية البيرة قبل أن يتم تعبئتها. وتستخدم أيضا كميات صغيرة من البيرلايت في المسابك ، والعزل المبرد ، وكمواد خفيفة الوزن في المونة (firestop) وفي السيراميك كمضاف الصلصال. يتم استخدامه أيضا من قبل صناعة المتفجرات.


في تطوير واستخدام موارد البيرلايت ، لا غنى عن سحق وطاحونة. الكسارة يمكنها تكسير قطع من خام البيرلايت إلى أقل من 30 ملم من الجسيمات الصغيرة ومن ثم نقلها إلى الطاحونة لطحنها وتجهيزها بشكل جيد ، نعومة المرونة الفرعية المختارة ، التي تستخدم في النهاية في الإنتاج الصناعي المختلف.


معدات تجهيز مسحوق البيرلايت:


>> كسارة الفك: نقاوة الإخراج 10-105mm ، قدرة 90t / h


>> كسارة المطرقة: نقاوة الإخراج أصغر من 25mm ، قدرة 45t / h


>> كسارة من النوع المربع: صفاء الإدخال 600-800mm ، صفاء الخرج أصغر من 50mm ، السعة 160t / h


>> طاحونة مسحوق الخشنة الأوروبي: حجم الناتج أقل من 3 مم ، السعة 100t / h


>> YGM ارتفاع ضغط تعليق مطحنة: حجم الانتاج بين 15-425meshes


>> HGM ثلاثة-- الطاحونة الدقيقة مسحوق مطحنة: حجم الانتاج بين 200-3000meshes (يمكن تعديلها)

                          micro powder grinding mill

لقد اجتازت معدات الطحن والطحن من Clirik شهادة ISO و CE وفازت بالعديد من براءات الاختراع الوطنية والجوائز العلمية والتكنولوجية. وهي تستخدم على نطاق واسع في البيرلايت ، كربونات الكالسيوم ، الحجر الجيري ، الكالسيت ، الباريت ، التلك ، الدولوميت ، الكاولين ، البنتونيت ، الجبس. والمعادن الأخرى في عملية طحن سحق الصخور. تأثير كبير.