الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة مسحوق الجيل الجديد مع صفاء عالي

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-01-26   

في السنوات الأخيرة ، من أجل تلبية متطلبات طحن عالية القوة والصلابة في التعدين ، والتعدين ، والبناء وغيرها من المجالات بدقّة عالية ، طوّرت Shanghai Clirik Machinery مطحنة مسحوق فائقة النعومة قوية.


مسحوق مطحنة طحن مع صفاء عالية


شركتنا لديها أكثر من 20 مهندس مبيعات يسافرون في المدن الكبرى في الصين ، لذلك أنه من الملائم بالنسبة لنا توفير تحليل الموقع ، وتكوين وتقديم خدمة ما بعد البيع اليقظة ذات المهارة العالية في جميع أنحاء خط الإنتاج.


لسوق الخارج ، لدينا أيضا مهندس مبيعات السفر في جميع أنحاء العالم لمساعدة عملائنا على المدى الطويل لحل المشاكل ، وتحديث الجهاز ، واقول لهم التكنولوجيا الجديدة لدينا ، كما جلب بعض التكنولوجيا الجديدة لعملائنا المحتملين في مجال طحن وسحق ، وإعطاء لهم المشورة وتصميم الرسم الحل معقول وعملي. حتى الآن ، حققت العلامة التجارية Clirik ازدهارها في العديد من البلدان ، وقد غطت سوق مطاحن المساحيق جنوب شرق آسيا ووسط آسيا وبلدان ومناطق أخرى.


تستخدم مطحنة المسحوق لتقليل حجم المواد من خلال الطحن والسحق. تخفيض حجم جزء مهم من مجموعة واسعة من العمليات الصناعية. يمكن تقسيمه إلى 3 أنواع وفقًا لتقليل الحجم: مسحوق مطحنة الجسيمات الصغيرة ومسحوق مسحوق ناعم ومسحوق مسحوق ناعم. مسحوق الجسيمات الصغيرة طحن مطحنة المواد الخام في حجم الجسيمات 0-40 ملم. تم تصميم الكسارات لتقليل حجم المواد الكبيرة والكثيفة مثل الصخور والحجارة إلى الحصى أو الغبار. مسحوق غرامة طحن مطحنة عملية المواد الخام في مساحيق غرامة ، التشطيب من الطحين. طاحونة المسحوق الدقيقة المستخدمة شائعة لديها طاحونة رايموند ، طاحونة الكرة ، الخ. طاحونة مسحوق ناعم فائقة يمكن معالجة المواد الخام في مسحوق 5 ميكرون.


طاحونة مسحوق السوبر غرامة هو طاحونة براءة اختراع لدينا ، صممت وتنتج في عام 1990 ، صمم لطحن غرامة غرامة شبكة 300-2500. بسبب نقاوة فائقة ، هيكل بسيط ، قوي وموثوق ، سهل الصيانة والإصلاح ، فضلا عن انخفاض التكاليف في التصنيع والبناء ، لا تزال تستخدم على نطاق واسع مطحنة مسحوق غرامة غرامة في الصناعات المعدنية ، الصناعة الكيميائية ، والنقل ، وغيرها من القطاعات الصناعية.

powder grinding mill

كمطاحن دقيق للجيل الجديد من الطاحونة الفائقة مع دقة عالية ، فإن مطحنة الدقيق فائقة النعومة من سلسلة HGM قد تجاوزت مطحنة الطحن التقليدية في العديد من الجوانب مثل الدقة والأداء وتكلفة الإصلاح والبنية. مقارنة مع مطحنة الطحن التقليدية ، لديها تكلفة تشغيل أقل بكثير. بصفتنا شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات وخدمات صناعة التعدين ، يمكن لشركة Clirik أن توفر لك حلولاً متطورة وعقلانية لأي متطلبات تقليل الحجم ، بما في ذلك مطحنة المسحوق والمحاجر والركام وصنع الرمل وخطة المصنع الكاملة. نحن أيضا توفير الكسارات الفردية وكذلك قطع الغيار منها. كلما احتجت إلى مساعدة ، لا تتردد في الاتصال بنا من خلال نظام "الدردشة المباشرة" للحصول على مزيد من المعلومات حول مطحنة المسحوق فائقة النعومة ، ونحن هنا لتقديم الخدمة لك.

أخبار ذات صلة