الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

حدد طاحونة متناهية الصغر المورد المورد - Clirik هو خيارك الأفضل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-03-02   

مع معدات طحن طحن الألغام تتطلب مطحنة متناهية الصغر ، مطحنة متناهية الصغر ، الرائدة في صناعة الطحن ، فإن الطلب على مطحنة متناهية الصغر ينمو أيضا. بطبيعة الحال ، فإن المتطلبات على جودة المنتج هي الحصول على أعلى وأعلى.


مع التعدين ماكينات مساحة السوق واسعة وآفاق جيدة للتنمية ، المزيد والمزيد من الناس يعملون في إنتاج آلات التعدين ، بطبيعة الحال ، في هذه الصناعة ، ميكانيكيتها غير متكافئة ، مطحنة متناهية الصغر في تعزيز الموقع لا حصر لها. هناك الكثير من مخاوف العملاء ، بغض النظر عن مدى الوصف الجيد على الموقع ، وهذا أمر مثالي آخر ، وليس دائما التأكد من الفحص الشخصي.


شنغهاي الماكينات والشركة المحدودة ويقع في منطقة بودونغ الجديدة ، شنغهاي تاون. لقد خصصنا لمعدات التعدين لأكثر من 20 عاما. من البداية إلى الإنتاج حتى الآن التكنولوجيا المثالية نسبيا ، تعاملت شركتنا الابتكار العلمي والتكنولوجي كشرط مسبق ، والاهتمام على إصلاح وابتكار الآلات والمعدات ، عفا عليها الزمن الكثير من المنتجات التكنولوجية المتخلفة نسبيا ، وتحسين العديد من أوجه القصور في الواقع استخدام مرارا وتكرارا.


إذا كان العملاء مترددين في اختيار آلة طحن مطحنة متناهية الصغر ، وفكر في الشركات المصنعة لطحن متناهية الصغر التي هي جيدة ، أو ما هو نوع مطحنة أفضل ، شنغهاي Clirik هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. يمكنك أن تأتي شخصيا إلى مصنعنا ومعالجة الشيكات الفنية والمنتجات زيارة. نحن ننتج مجموعة كاملة من آلة الطحن فائقة الرقة ، وأيضاً لدينا مجموعة كاملة من آلة طحن آلة الطحن لزيارتك واختبار التشغيل. في الوقت نفسه ، سيبقي موظفينا الفنيين الشركة معك ويجيب عن أسئلتك.


إن لآلة الطحن متناهية الصغر التي تنتجها شركتنا خصائص وخصائص فريدة خاصة بها:



 1. عالية الكفاءة.


تحت نفس الحجم النهائي النهائي ونفس قوة المحرك ، فإن قدرة الماكينة هي ضعف طاقة الطاحونة النفاثة ، مطحنة الخلط ومطحنة الكرة ، وانخفض استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.


2. long دورة من قطع الغيار.

يتم تشكيل الحلقة والاسطوانة بواسطة مادة خاصة مع استخدام عالية ، يمكن أن تصل إلى عمر 2-5 سنوات لطحن كربونات الكالسيت.


3. سلامة وموثوقية عالية.

لا توجد أية مسامير أو مسامير دائرية في تجويف الطحن ، لا توجد مشاكل ناتجة عن مسامير الربط أو التآكل السريع للمحامل ومكونات الختم.


4. دقة عالية ، تعديل مرنة.

يمكن تعديل الدقة النهائية لمواد الطحن بين 325 شبكة و 2500 شبكة (47-5 ميكرون) ، ويمكن أن تصل دقة المنتج إلى D97≤5μm.


5.Environment الصديقة.

أخبار ذات صلة