الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تكنولوجيا المعدات مسحوق طحن متناهية الصغر في الصين

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-04-16   

إن معدات طاحونة مسحوق متناهية الصغر هي درجة عالية من تكامل المعدات التكنولوجية ، ويمكن الحصول على حجم إنتاج مرتفع لا يمكن لمطحنة ريموند الحصول عليه. كيف هو الوضع في الصين من معدات طحن مطحنة غرامة جدا والتكنولوجيا؟

 

غرامة جدا مسحوق طحن معدات التكنولوجيا تكامل

 

معدات طاحونة مسحوق متناهية الصغر هي درجة عالية من التكامل بين المعدات التكنولوجية ، وخاصة المعدات أو سحق تكامل هرمي داخل مغلقة (مع وظيفة الدرجات الداخلية) تتطلب معدات طاحونة مسحوق متناهية الصغر على درجة عالية من تكامل التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية المطابقة هي أيضًا أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر أيضًا على تشغيل المعدات.

 micro-powder-mill.jpg

فائقة غرامة مسحوق طاحونة معدات استهلاك الطاقة وحالة البلى

 

تتأثر معدات طحن مسحوق ناعم جدا استهلاك الطاقة وحالة البلى من قدرة الإنتاج المستقلة ، فضلا عن التنظيم التلقائي لمستوى تكامل التكنولوجيا ودعم س ، ولكن أيضا مع مكونات المعدات (خصوصا أجهزة التكسير ، بطانات مطحنة ، الخ .) اختيار المواد ، ومستوى المعالجة (مثل المعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك) ، فضلا عن وسائل الإعلام طحن وهلم جرا.

 

شنغهاي Clirik Machinery كشركة رائدة في مجال طحن مطاحن الصين ، لدينا فريق البحث والتصميم الخاص بنا ، يمكننا تصميم وانتاج مطحنة ونظام التحكم ذات الصلة وفقا لاحتياجاتك. حتى الآن قمنا بالبحث و أنتجنا أكبر معدات الطحن ذات مسحوق ناعم جدا HGM168 في العالم ، حجم شبكة عالي الإنتاجية مع إستهلاك منخفض للطاقة و يرتدي. نحن نرحب بزيارتك وبحثك!

أخبار ذات صلة