الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

400 شبكة تطبيقات مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيلة في مختلف الصناعات

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-07-24   

400 شبكة مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيلة تنطبق عموما على صناعة البلاستيك ، صناعة الورق ، صناعة البناء (الملاط الجاف ، الخرسانة) ، صناعة صناعة رخام صناعي مع الكلمة ، مصنعي صناعة الأعلاف كربونات الكالسيوم ، مسحوق كربونات الكالسيوم و مسحوق الطلاء المعجون.

400 mesh Heavy calcium carbonate powder applications in various industries400 mesh Heavy calcium car

تطبيقات الكربون شبكة مسحوق كربونات الكالسيوم 400 في مختلف الصناعات:

1 ، 400 شبكة الكالسيوم الثقيلة في صناعة الأعلاف يستخدم:

صناعة الأعلاف بمتطلبات الكالسيوم الثقيلة نقاوة ثقيلة من كربونات الكالسيوم 325 ملم ، متطلبات البياض: 95٪ محتوى كربونات الكالسيوم: 99٪ ، نقي خالص ، الكالسيوم الغذائي يمكن أن يزيد من محتوى الكالسيوم ، يحسن جودة الأعلاف.

 

2 ، يستخدم 400 شبكة الكالسيوم الثقيلة في صناعة الورق:

طلب ورقة لاستخدام كربونات الكالسيوم الثقيلة (مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيلة) بودرة كربونات الكالسيوم الثقيلة غرامة لا تقل عن 325 شبكة ، متطلبات البياض: 95 ٪ محتوى كربونات الكالسيوم: 98 ٪ كربونات الكالسيوم دور مهم في صناعة الورق لضمان قوة الورق والبياض ، وانخفاض التكلفة.

 

3 ، 400 شبكة من الكالسيوم الثقيل في صناعة البناء (الملاط الجاف والخرسانة) بغرض:

المونة الجافة مع متطلبات الكالسيوم الثقيلة الكالسيوم الثقيلة لا تقل عن 325 شبكة الكالسيوم الثقيلة ، متطلبات البياض: 95 ٪ محتوى كربونات الكالسيوم: 98 ٪) من كربونات الكالسيوم له دور مهم في صناعة البناء والتشييد لا يمكن فقط تقليل تكاليف إنتاج الخرسانة ، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من المتانة وقوة المنتج.

 

يستخدم 4 ، 400 شبكة الكالسيوم الثقيلة في صناعة الرخام الاصطناعي:

رخام صناعي بكربونات كالسيوم ثقيلة (مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيل): يتطلب قشور ثقيلة من مادة الكربونات الكربونية الدقيقة في 325 إلى 400 شبكة ، متطلبات البياض: 95٪ محتوى كربونات الكالسيوم: 98.5٪ نقي محض) يستخدم على نطاق واسع إنتاج رخام كربونات الكالسيوم الاصطناعي .

 

يستخدم 5 ، 400 شبكة ثقيلة كربونات الكالسيوم مسحوق الكلمة صناعة الحفر:

 

أرضية الحفر مع كربونات الكالسيوم الثقيلة (مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيل): 400 شبكة ، متطلبات البياض: 95٪ محتوى كربونات الكالسيوم: 98.5٪ نقي غير محسوس) يمكن استخدام كربونات الكالسيوم في صناعة حفر الأرض ، لزيادة بياض المنتج والتوتر ، تحسين متانة المنتج وتقليل تكاليف الإنتاج.

 

يستخدم 6 ، 400 شبكة من مسحوق الكالسيوم الثقيل في صناعة المطاط:

 

400 شبكة ، البياض: 93 ٪ ، كربونات الكالسيوم: 96 ٪) من كربونات الكالسيوم هي واحدة من أكبر حشو في صناعة المطاط لاستخدام كبير. بين عدد كبير من حشوات كربونات الكالسيوم في المطاط ، لزيادة حجم منتجاتها وحفظ المطاط الطبيعي باهظة الثمن ، وبالتالي الحد بشكل كبير من تكلفة المطاط ملء كربونات الكالسيوم يمكن أن يكون أعلى من ذلك من المطاط الشفاف النقي ، مقاومة التمزق المسيل للدموع ومقاومة التآكل.

 

 

يستخدم 7 ، 400 شبكة من مسحوق الكالسيوم الثقيل في صناعة البلاستيك:

 

البلاستيك - ماستر البلاستيك ، ماستر مع كربونات الكالسيوم الثقيلة (الكالسيوم الثقيل) 400 شبكة ، يتطلب ارتفاع درجة حرارة البياض التدفئة هيكل بدون تغيير من بلورات كبيرة من معادن الكالسيت ، ومحتوى كربونات الكالسيوم: 99 ٪ ، البياض: 95 ٪) ، يمكن أن تلعب كربونات الكالسيوم في البلاستيك دور هيكل عظمي ، حجم استقرار المنتجات البلاستيكية لها دور كبير ، ولكن أيضا تحسين صلابة المنتجات وزيادة لمعان السطح ونعومة سطح المنتجات بسبب بياض كربونات الكالسيوم فوق 90 ​​، يمكنك أيضا استبدال الأبيض باهظة الثمن الصباغ.

 

8 ، 400 أغراض الثقيلة طلاء الكالسيوم المعجون شبكة:

 

طلاء المعجون باستخدام الكالسيوم الثقيل هو أساسا لخفض التكاليف وتحسين الصلابة ، حيث أن الحشو الأساسي المستخدم بشكل عام يتطلب مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيل حوالي 400-325 شبكة ، البياض لا يقل عن 80٪.

 

شانغهاي Clirik الماكينات والشركة المحدودة هي الشركة المصنعة المهنية طحن مطحنة مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيلة ، المكرسة لعملية مسحوق كربونات الكالسيوم أكثر من 10 سنوات.Clirik يمكن تزويد المطحنة العمودية ، مطحنة رايموند ، مطحنة الكرة ، متناهية الصغر مطحنة ، مطحنة المطرقة المستخدمة ل كربونات الكالسيوم طحن. وقد حصلت شركتنا على ISO9001: 2008 ، ومطحنة كربونات الكالسيوم HGM مرت شهادة CE. إذا كنت مهتما في مطحنة مسحوق كربونات الكالسيوم الثقيلة ، الرجاء الاتصال بنا

 

أخبار ذات صلة