الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

إختبار Clirik Expert أنت عملية طحن المعادن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-12-12   

تشمل عملية الطحن المعدنية العامة ثلاث مراحل ، عملية تكسير المعادن الخام ، عملية طاحونة المعادن و عملية جمع مسحوق المعدنية النهائية.

gridning mill.jpg

1. لماذا نحن بحاجة لسحق المواد الخام


ووفقًا لإحصاءاتنا ، فإن المواد الخام للعملاء بنسبة 90٪ أكبر من الحد الأقصى. حجم التغذية من طاحونة. في هذه الحالة ، سوف نستخدم كسارة فكية صغيرة أو كسارة مطرقة واحدة PC كسارة معدنية أولية. بالنسبة إلى 10٪ ، يمكن أن يضمن قادوس واحد أن المواد الخام يمكن نقلها إلى مطاحن متساوية. عادة ما تكلف مصانع الطحن التي تكون بدون عملية تكسير المواد الخام أقل من تكلفة مصنع الطحن المجهز بالكسارة.


2. كيفية اختيار آلة طحن


عندما يختار العملاء آلة طحن واحدة ، فإن العامل الأكثر أهمية هو حجم خرج مطحنة. حاليا ، يتم فرز مطاحن الطحن إلى ثلاثة أجزاء ، مطحنة المسحوق الخشنة (0 ~ 3mm) ، مطحنة المسحوق المتوسطة الجميلة (1 ~ 425mesh) و آلة طحن المسحوق الفائق (425 ~ 2500mesh ، حتى أدق). لا شك في أن استخدام طواحين الصف المختلفة ، سوف تكون كفاءة الطحن مختلفة تماما. لذا نوصي العملاء باستخدام اقتراح مهندسينا المحنكين.


3. ما يجب أن نأخذ في الاعتبار في جمع مسحوق


ما هو الأهم في هذه العملية هو حماية البيئة. من ناحية ، عادة ما تكون لدى الحكومات متطلبات صارمة لحماية البيئة. من ناحية أخرى ، البيئة الجيدة جيدة للمشغلين ونظام ختم الآلة. لذا ، يفضل العملاء تجهيز جهاز فصل رماد واحد في مصنع طحن المسحوق. عامل مهم آخر هو الحفاظ على بيئة طحن سلبية. هناك أيضًا بعض التفاصيل الأخرى ، مثل عملية بناء الأساس. مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا ، سنقوم بالرد عليك واحدا تلو الآخر.