الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

YGM مطحنة الضغط العالي يساعد على تطبيق خامات الحديد

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-11-17   
خام الحديد هو مورد معدني مهم في جميع أنحاء العالم. نحن نستخدم خام الحديد للحصول على الفولاذ ، والذي هو العنصر الأساسي في الصناعة الحديثة والتطوير العلمي. منذ الإصلاح الصناعي ، كان الحديد والصلب القوة المحركة للتنمية العلمية والتقنية الحديثة.

يجب طحن خام الحديد إلى دقة مناسبة قبل خطوة التعدين حتى يتمكن من تحقيق الكفاءة الأعلى التي يمكنه الوصول إليها. لتحقيق هذه الكفاءة وتحقيق أكبر ربح لعملائنا ، فإننا نوصي بمطحنة طحن الضغط العالي لهم كجزء أساسي في مصنع طحن الفحم. مطحنة الضغط العالي هذه مستمدة من مطحنة ريمون الأصلية ، والتي كانت مطحنة معدنية شعبية منذ ولادتها. تتمتع مطحنة ريمون بأداء رائع في إتقان الطحن وجودة الطحن وعمر الخدمة الطويل بينما لا يزال هناك حاجز أمام frotn منه. هذا هو السبب في أن الناس طوروا مطاحن مطحنة الضغط العالي النوعية كآلات طحن خام الحديد

في الإطار الرئيسي ، يتم تثبيت زنبرك ذو ضغط مرتفع 1000-1500kg إلى حمالة الحمالة الدوارة. بعد وضع الطاحونة موضع التنفيذ ، سوف تتدحرج الأسطوانة حول العمود الرئيسي ، وتتدحرج الطلقات ضد حلقة الطحن الناتجة عن الضغط المرتفع 1.2 درجة من مطحنة ريمون.
 
3.jpg


عندما يتم تحميل المادة في تجويف الطحن ، يتم جرفها في الفراغ بين الأسطوانة والحلقة لطحنها. يذهب المسحوق المطحون إلى المصنف على طول الرياح الدورانية للمنفاخ ويتم توجيه مسحوق finnesspowder القياسي إلى مجمع الإعصار وتنتهي كمية الأحجام المنتهية والمجرعة إلى المطحنة من أجل إعادة التجليخ. تعود الرياح الدورية إلى المنفاخ لتكرار العملية المذكورة أعلاه ، وبعدها تدخل الرياح إلى كيس نظافة الغبار للتنقية.

شانغهاي Clirik هو مصنع طحن مطحنة المهنية في الصين. لقد كنا في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وخلالها أننا تراكمت الخبرات الغنية في مجال التصنيع والبحث والتطوير من مختلف المطاحن المعدنية. نأمل أن نتمكن من جعلك راضيًا عن خدمتنا المتميزة والدقيقة.

أخبار ذات صلة