الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيفية زيادة قيمة تطبيق مسحوق الليمون

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2014-11-17   

المواد ذات الجودة هي عادة الصخور الطبيعية مثل المكون الرئيسي لكربونات الكالسيوم ، مثل الطباشير ، والحجر الجيري الدولوميتي يمكن استخدامها لإنتاج الجير.


المكون الرئيسي للصخور الطبيعية كربونات الكالسيوم المكلسة في درجة حرارة مناسبة ، بعد القضاء على تحلل ثاني أكسيد الكربون ، وأكسيد الكالسيوم الناتج (CaO) والمكونات الرئيسية هي الجير ، المعروف أيضا باسم الجير الحي.

e4dde71190ef76c688ec94039f16fdfaaf5167df.jpg

تحميص كربونات الكالسيوم لإنتاج الجير الحي هو عملية الإنتاج التقليدية ، مع تطور العلم ، وإنتاج الفرن الميكانيكي شبه الميكانيكي المستعمل ، فرن القمامة شبه الميكانيكي والفرن الدوار ، فرن المهد المميع وغيرها من المعدات. يتم تقليل وقت التحميص بالمثل ، يحتاج إنتاج الفرن الدوار من 2 إلى 4 ساعات فقط. مقارنة مع إنتاج الفرن ، فإنه يمكن تحسين كفاءة الإنتاج أكثر من 5 مرات. في السنوات الأخيرة ، استخدام مطحنة متناهية الصغر لمعالجة الحجر الجيري تحسين قيمة الاستخدام ونطاق الجير الحي.


استخدام تدفق معالجة الحجر الجيري طحن مطحنة كما يلي: الحجر الجيري الخام المكلس بواسطة معدات التكليس مثل الفرن الدوار ، وتغير الجير المجهزة في أكسيد الكالسيوم. ثم الكالسيوم في المضيف من خلال الناقل المسمار ، في إطار العمل المشترك لحلقات الطحن متعددة الطبقات وبكرات متعددة ، يصبح مسحوق الحجر الجيري الناعم. يتم نقل مسحوق الحجر الجيري إلى صوامع التخزين تحت تأثير الرياح ، وبعد معالجة معدات الإزالة التي تم جمعها ، سيتم إنهاء المعالجة بالجير.


نقاوة الجير عالية نسبيا عند استخدام مطحنة متناهية الصغر ، وعموما نقاوة هو 300-3250 شبكة. نقاوة المسحوق المعدني لديها نشاط عالي جدا وتوسيع نطاق واسع من التطبيقات. لذلك فهي لا تستخدم فقط في صناعة البناء ، ولكنها تستخدم أيضا في صناعات الدهانات والبلاستيك والمطاط.

أخبار ذات صلة