الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

شنغهاي Clirik إعادة ضبط مهام مهندس المبيعات

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-03-26   

وفقًا لتجربة شركتنا في السنوات الأخيرة ، لتوسيع سوقنا ، من بداية عام 2014 ، بدأ مجلس Clirk بإعادة تخطيط منطقة التوزيع والعمل لمهندسي المبيعات لدينا. للسوق المحلية ، من النصف الأول من عام 2014 ، اشترت Clirik عدة سيارات لمحرك مبيعات مهندس لمصنع الزبون عن بعد ، وجعلت أيضا استخدام المطاحن التحقيق المقابلة ، واستخدام كسارة وغيرها من المعدات باستخدام الشرط.


في وقت لاحق من عام 2014 ، انضم عدد من مهندسي المبيعات إلى فريق التواصل. هذا ليس فقط الإعلان عن شركة Clirik ومنتجاتها ، ولكن أيضا توسيع سوق المبيعات لدينا ، والتواصل مع المستخدمين وجها لوجه ، والتعرف على الحاجة العملية للمستخدمين والمشاكل التي يحتاجونها لحلها. لدى مهندسي المبيعات فهم أفضل لمطحنة الطحن وغيرها من المعدات ، لذلك سيكون من السهل نسبيا التواصل مع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمهندس المبيعات أن يشرح المشاكل تمامًا وأن المستخدمين لا يحتاجون إلى إجراء زيارات موقعية.


هذا العام ، زادت شركة Clirik استثماراتها في وكيل المبيعات ، فريق ما بعد البيع ، فريق R & D. نظرا للمستخدمين المتناثرة في معدات التعدين ، ومعظمهم في منطقة جبلية ، فإن الشركة مجهزة أيضا بسيارة مخصصة خاصة. بالنسبة لمشاكل طاحونة وغيرها من المعدات التي أثارها المستخدمون ، يمكن للمهندسين الوصول إلى الموقع وحلها بسرعة على موقع المستخدم ، مما يوفر الكثير من الراحة للمستخدم.

grinding mill

ولتحقيق مثل هذا التعديل والتخصيص ، قامت قيادة Clirik أيضًا بدراسة متأنية للغاية ، والهدف الشامل هو توسيع سوق المبيعات ، وحل مشاكل العملاء في الوقت المحدد ، وتطوير المعدات ، وجعل أداء المعدات أفضل وأفضل.