الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

تلخيص 2014 ، خطة عام 2015

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2015-03-09   

بعد عطلة عيد الربيع نصف الشهر ، يعود جميع الموظفين من Clirik بالطاقة الكاملة والجديدة. بعد أسبوع من التحضير ، ينعقد الاجتماع السنوي لكليك في 8 مارس 2015 ، يوم المرأة. موضوع الاجتماع هو: تلخيص 2014 ، خطة عام 2015.


في عام 2014 ، كان الوضع الاقتصادي العالمي كله مكتئبًا تمامًا ، خاصة في مجال الآلات. يتم تأخير أو التخلي عن العديد من مشاريع الاستثمار في التعدين. بالنسبة لمجال معدات التعدين ، فقد معظم المنتجين اختلال المال والدخل والإنفاق. ولكن لا يزال Clirik يزداد بنسبة 4٪ مقارنةً بعام 2013. ولا يمكن لهذا النجاح أن يترك جهود كل قسم. يحتل قسم التسويق والمبيعات سوقًا أكبر وأكبر ؛ البحث وتطوير المصطلح تطوير آلات طحن مطحنة جديدة وتحسين أداء الجهاز؛ يقلل قسم المشتريات من التكلفة ، قسم ما بعد البيع ، إلخ.


وباستثناء النجاح الكبير ، فإن أوجه القصور التي لا يمكننا تجاهلها ، والمجيء المتأخر في الصباح ، وانخفاض الكفاءة في العمل ، إلخ. وإدراك هذه العيوب والتغلب عليها ، سيكون Clirik أفضل بكثير.


بعد التلخيص والتخطيط ، لقد حان الوقت للاستمتاع. يقوم كل قسم بإعداد 3 برامج ، لعبة شد الحبل لزيادة التماسك والرقص الساخن والكورس الرائع والعروض الكوميدية المحترفة وعرض البكم الدعابي وما إلى ذلك. وهذا في الحقيقة وليمة بصرية وسمعية.

clirik

كما منح مديرنا العام السيد تشانغ الهدايا لجميع الموظفات في يوم المرأة.


كواحدة من عائلة Clirik ، نعتقد أن Clirik سيكون أفضل وأفضل في العام الجديد.