الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

طلاء الكربون الكالسيوم وتعديله

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-09-27   

تعديل السطح من كربونات الكالسيوم ، تعتمد بشكل رئيسي على الامتزاز من معدل سطح كربونات الكالسيوم ، والتفاعل ، والطلاء ، أو فيلم لتحقيق ، وبالتالي فإن معدل سطح لتعديل السطح والمعالجة السطحية لكربونات الكالسيوم هو تأثير حاسم. وكربونات الكالسيوم المعالجة السطحية غالبًا ما يكون لها خلفية أو تطبيقات خاصة بها. ولذلك ، يجب أن يختار اختيار معدِّل السطح تطبيق مواد معالجة الكائن. على سبيل المثال ، بالنسبة لمركب مصفوفة البوليمر والبلاستيك والمطاط ومعدّلات حشوات كربونات الكالسيوم ، فمن الضروري أن تتمكّن من الامتصاص أو التفاعل مع سطح كربونات الكالسيوم ، الذي يغطي سطح الجزيئات ، ولكن أيضًا كيمياء البوليمرات العضوية والعضوية .

 

 

 

بعد معالجة معدِّل كربونات الكالسيوم الثقيلة / الخفيفة ، في بوليمر عضوي مملوء ، حتى إذا زاد مقدار الملء ، لا يزال من المفضل أن يتم تشتيته بشكل موحد ، وبالتالي تحسين الأداء الكلي للمقالة ، خاصة قوة الشد وقوة التأثير ودرجة المرونة والانحراف .

 

surface modifier

 

في كثير من الحالات يرجع إلى تشتت الفقراء من حشو ، والأثر الكلي للمواد البلاستيكية ، مما يؤدي إلى انخفاض اللمعان سطح المنتج ، وانخفاض الخصائص الميكانيكية. هذا كان حلا جيدا جدا ، يجب علينا تحسين التشتت حشو ، وتعزيز البلاستيك الكلي ، ونحن نستخدم التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة JL-M01 معدل التجهيز البوليمر ، هو معدل متعدد الوظائف معالجة البوليمر الجديد في تجهيز المواد يمكن أن تعزز البلاستيك ، والحد من تذوب اللزوجة وتحسين سيولة المعالجة والمنتجات النهائية على نحو سلس ، وتحسين كفاءة الإنتاج.

 

 

 

شانغهاي Clirik Machinery Co.، Ltd وقد تم في مسحوق الطلاء CaCO3 وتعديل R & D لسنوات عديدة ، والآن لدينا خط إنتاج الطحن والطلاء كلها المستخدمة على نطاق واسع في العالم ، مرحبا بكم في التحقيق الخاص بك!