الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مزايا جديدة لمطحنة ريموند في مسحوق كربونات الكالسيوم الطحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-09-17   

ي العامين الماضيين ، ونحن ملتزمون في التكنولوجيا الجديدة ريموند مطحنة R & D ، وبذل قصارى جهدنا في مثل هذا الوقت الطويل ، تم اختراع مزايا جديدة ريموند مطحنة. خاصة في صناعة مسحوق كربونات الكالسيوم ، يجب على مطحنة YGM Raymond الجديدة في مجال التكنولوجيا إنشاء المزيد لمستخدمي الآلات.

 

كما نعلم جميعا أن Clirik هي شركة تصنيع معدات تصنيع مسحوق دقيق للغاية المهنية ، ومقارنة مع المطاحن غرامة فائقة مشتركة ، وتطبيق مطحنة ريمون التقليدية في عملية القضايا المختلفة والتكنولوجيا الكاملة والابتكار. سوف تجد مطحنة ريمون باستخدام المعدات التقليدية ، ريمون الخبث في معالجة فئة كربونات الكالسيوم ، في حين أن 350 شبكة لاحتواء كميات كبيرة من الخبث في مسحوق المعدنية 10um فائقة غرامة ، يمكن أن تحسن الفعالية.

 

calcium carbonate Raymond mill

 

ولذلك ، فإن هيكل معدات المطاحن ريمون Clirik نفذت التجديد والتحويل على نطاق واسع: المضيف التقليدي للتحسينات إلى المغزل والإطار البرقوق تم تعديل هيكل رايموند المستقر لجعله يعمل بسلاسة أكبر. مركز أي تقلبات. والجزء التقليدي من آلة التحليل التي يتم سحبها بواسطة التجويف ، بدلاً من التعلق خارج العزلة الدورانية لتجويف الدائرة ، مما يزيد من ثبات ومتانة عملهم. في مجال الطحن الداخلي ، فإن مواد التلميع التي يتم تجميعها دائمًا في منطقة الطحن من أجل المعالجة الفعالة يمكن أن تحسّن من كفاءة إنتاج الطحن ، كذلك تم تحديث هيكل الأسطوانة إلى عجلة الأسطوانة ، وقد يكون عمود الدوران قادرًا على استكمال كل عملية أخرى.

 

كربونات الكالسيوم من ريريكس هي واحدة من آلات صنع المسحوق جيدة في طحن مسحوق كربونات الكالسيوم ، ويمكن ضبط صفاء مسحوق طاحونة ريموند بين 50 شبكة إلى 450 شبكة ، ويمكن أن تصل السعة القصوى إلى 20 طن / ساعة. إذا كنت مهتما في مطحنة رايموند لدينا نرحب بترك رسالتك على موقعنا ، سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.

أخبار ذات صلة