الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

الكالسيت ريمون ميل مبدأ العمل والسعر

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-10-15   

بشكل عام ، فإن سعر مطحنة ريمون يكون عادة أرخص من مطاحن أخرى ، ويقارن مع مطاحن أخرى ، مطحنة Raymond عادة ما يكون لها أداء مستقر ، قدرة مطحنة Raymond يمكن أن تصل إلى 20 t / h ، و مسحوق ناعم يتراوح النطاق ما بين 50 إلى 450 شبكة ، يمكن أن تلبي معظم العملاء الطلب ، لذلك ليس هناك شك في مطحنة ريمون هي واحدة من آلات صنع مسحوق الساخن بيع في السوق.

 

طاحونة الكالسيوم ريمون هي مطحنة الراموند الرقيقة التي هي جيدة في آلة صنع مسحوق الكالسيت ، وفقا للملكية الفيزيائية للكالسيت ، يمكن تقديم مبدأ العمل على النحو التالي:

 

Raymond mill working principle

 

عندما تعمل طاحونة ريموند ، فإن لفة الطحن ، تحت ضغط نابض الضغط العالي وقوة الطرد المركزي ، تدور قريباً من حلقة الطحن ، ونسبة ضغط الدرفلة هي 1.2 مرة من الطاحونة الدوارة الشائعة نظراً لظروف مماثلة ، وقد يزيد من 10٪ إلى 20٪ يرجى ملاحظة أنه عندما تصل أسطوانة الطحن و طحن الأسنان إلى درجة معينة من الكشط ، يرجى ضبط طول ربيع الضغط العالي للحفاظ على ضغط الطحن الثابت بين أسطوانة الطحن و حلقة الطحن ، وذلك لضمان إخراج ثابت و دقة.

 

مبدأ العمل في طاحونة ريموند هو نفس الطاحونة ذات الضغط العالي ، بصراحة ، طاحونة الضغط العالي هي أيضا واحدة من مطاحن ريمون النموذجية. ومع ذلك ، فإن سعر مطحنة الكالسيوم رايموند أرخص من مطحنة أخرى ، يمكننا عادة الحصول على مطحنة ريموند بين 30000- 50000 دولار ، وإذا كنت بحاجة إلى آلات طحن أخرى ، مثل: كسارة الحجر ، آلات تعبئة المسحوق ، أغلى.

 

Shanghai Clirik machinery هي شركة تصنيع آلة صنع مسحوق مهنية ، يمكننا توريد برنامج صنع مسحوق مجموعة كاملة لك. بغض النظر عن كنت تريد معالجة الكالسيت ، كربونات الكالسيوم ، الجبس أو مسحوق المعدنية الأخرى ، مرحبا بكم في اختيار لنا كشريك التعاون. اتصل بنا الآن الحصول على مزيد من الخصم. شكرا على قراءتك.

 

 

أخبار ذات صلة