الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة طحن نموذج ملاحظات عملائنا

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-10-22   

شنغهاي Clirik Machinery هي واحدة من الشركات المصنعة المهنية لجميع أنواع آلات التعدين في الصين ، ومع هذه الأنواع من جميع أنواع آلات التعدين. نحن جيدة خاصة في طحن المطاحن والتطوير والتصنيع. وعادة ما يطلق علينا "خبير طحن" في الصناعة. في هذه الأسابيع القليلة ، يتم استلام بعض العملاء المختلفين الذين يأتون من تعليقات الدول المختلفة ، وأريد مشاركتهم معك.

 المشروع الأول: للعملاء الفيتناميين إنتاج مسحوق في المنزل

 

barite grinding mill

 

لقد استخدم العميل طاحونة الباريت لأكثر من 3 سنوات منذ 2015 ، قبل ثلاث سنوات ، جاء إلى مصنعنا لزيارة مطحنة الباريت لدينا ، وبعد أن رأى مصنعنا قرر أخيرا إحضار مطحنة لدينا عند عودته بلده. اختار طاحونة الباريت لدينا لمعالجة 800 شبكة رقيق مسحوق. أما بالنسبة لطاحونة النموذج التي اختارها ، فهو مطحنة الدقيق فائقة النعومة HGM80 ، يمكن ضبط هذا النوع من نقاوة مسحوق الطحن النهائي بين 300 إلى 2500 شبكة ، وفقا لطلب مسحوق النعومة ، يمكن أن تصل السعة القصوى إلى 40 طن / ساعة. 

المشروع الثاني: قاعدة إنتاج مسحوق كربونات الكالسيوم في الهند

 

Raymond mill

 

لقد أحضر العميل مطحنتنا لأكثر من عامين ، فاختار مطحنة YGM Raymond الخاصة بنا لمعالجة 325 كربونات كربونات من الكالسيوم لمدة 15 طن / ساعة ، في هذين العامين ، يواصلون دائمًا تقديم ملاحظاتهم حول حالة استخدامهم. كما نعلم جميعًا أن هناك العديد من أجزاء الطحن في مطحنة Raymond من السهل استهلاكها ، بصفة عامة ، عندما نستخدم عملية مطحنة Raymond في مسحوق الحجر ، يجب علينا الاهتمام بها ، والتحقق من أجزاء الطحن في الوقت المحدد ، واستبدالها طحن الأجزاء التي لديها أضرار جسيمة. وهذه التغذية المرتدة من العملاء هي أن قطع الطحن الخاصة بنا في Raymond لديها وقت خدمة أطول مما استخدمه. لأن أجزاء طحن مطاحن ريموند مصنوعة من مواد صلبة.

 

المشروع الثالث: قاعدة إنتاج مسحوق الحجر الجيري للعميل الباكستاني

 

grinding mill

 

يمكننا الحصول على العديد من الاستفسارات من العملاء الباكستانيين كل عام ، ولدينا أيضا خط شحن خاص لباكستان ، لذلك مقارنة مع بعض البلدان التي تبعد عنا ، سعر النقل إلى باكستان أرخص بكثير. وقد استخدم العميل ردود الفعل لدينا طاحونة لطحن مسحوق الحجر الجيري اختباري لمدة 3 سنوات ، واختارنا ملاحظاته في الأسبوع الماضي ، أنه قال أن أجزاء طحن في مطحنة في السنوات الثلاث الماضية فقط قد أضرار 3 ملم. هو متحمس جدا ، وقال لنا ، نحن عادة ما صنعت مطحنة جيدة بالنسبة له. وقال أيضا ، بسبب الطلب الهائل على مسحوق الحجر الجيري في بلاده ، قرر أخيرا شراء خط إنتاج جديد من مسحوق الحجر الجيري أيضا ، وسؤاله عما إذا كان بإمكاننا تزويد الآلة له ، فسنرد عليه بإجابة محددة.

 

أخبار ذات صلة