الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تطوير رايموند ميل في المستقبل

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-09-26   

مطحنة ريمون ، والمعروفة أيضا باسم ريموند ، آلة ريمون ، هي معدات تعمل على تحويل المعادن المعدنية إلى مسحوق بدلا من مطحنة الكرة. كمعدات طحن رئيسية في صناعة آلات التعدين ، تستخدم ريموند ميل على نطاق واسع في معالجة المعادن ومواد البناء والمواد الكيميائية والمعادن التعدينية في هذه المناطق.

 

 

 

مع تطبيق معدات الطحن ، بدأ المزيد والمزيد من الشركات المصنعة لدراسة وإنتاج أنواع مختلفة من المطاحن ريمون. من طاحونة ريمون التقليدية إلى مطحنة رايموند الواسعة الانتشار ، شهدت فترة من التحسين والتغيير المستمر.

 

 

 

كما المعدات الرئيسية لصناعة مسحوق طحن ، من أجل تلبية متطلبات التطبيقات المختلفة ، فمن الاتجاه الحتمي لتطوير إلى موثوقية عالية ، وتوفير الطاقة ودقيقة وآلية.

 

 

 

1. أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وصديقة للبيئة

 

 

 

يجب أن يكون تطوير وتصنيع مطحنة ريموند مركّزًا على الكفاءة وتوفير الطاقة. في السوق الحالية ، سوف ريمون ميل مع سعة كبيرة ، وكفاءة فصل عالية ، وانخفاض استهلاك الطاقة من المعدات الموفرة للطاقة أن تكون أكثر شعبية ، واحتياجات السوق أكثر إلحاحا.

raymond mill

 

2. نظام التحكم التلقائي هو أكثر كمالا

 

 

 

ستكون الموثوقية العالية والدقة ومراقبة الحالة التلقائية والتحكم الأوتوماتيكي الاتجاه الرئيسي لمطاحن ريموند في صناعة المسحوق. يمكنك استخدام تزويد الطاقة SCR ، وسرعة متغير AC ، تشحيم مركزية ، وامتصاص الصدمات ومقاييس أخرى ، ومراقبة الحالة وأجهزة التحكم الآلي بالكمبيوتر.

 

 

 

3. سوف يكون دقة طحن أكبر زيادة

 

 

 

تزداد متطلبات نقاوة مسحوق البودرة ، وسوف تتطور صناعة معدات الطحن نحو التحسين والأتمتة والحجم ، ولا تعتبر ريموند استثناءً. لفترة طويلة ، هناك عدد قليل من تطوير ريموند ميل. على الرغم من أن نظام الدرجات تم تحسينه بشكل كبير ، إلا أن معظمها لا يزال في مرحلة التحول الأحادي.

 

 

 

في الواقع ، تتمتع طاحونة ريموند ميل التقليدية بالكثير من الإمكانات التي يمكن استغلالها ، مثل التشغيل التلقائي غير المأهول ، وهو أحد الاتجاهات وموضع موطئ قدم للتطوير المستقبلي.

أخبار ذات صلة