الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

Clirik مطحنة طحن ل 1250 شبكة مسحوق كربونات الكالسيوم طحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-04-15   

Shanghai Clirik Machinery هي واحدة من الشركات المصنعة المهنية لمطحنة طحن مسحوق الحجر في الصين ، يمكننا توريد العديد من أنواع مختلفة من آلات طحن مسحوق الحجر ، مثل: مطحنة الأسطوانة العمودية ، مطحنة Raymond ، مطحنة الكرة ، مطحنة المطرقة ، مطحنة المسحوق فائقة الدقة وهلم جرا . بغض النظر عن رغبتك في شراء معمل طحن مسحوق خشن لعملك أو إذا كنت ترغب في اختيار آلة تصنيع مسحوق فائق الدقة ، أو اترك استفسارك لـ Clirik ، فسنشاركك بمزيد من المعلومات.

ل 1250 شبكة مسحوق كربونات الكالسيوم طحن ، والتي مطحنة طحن هو الأنسب؟

أولاً ، كلا من مطحنة Raymond وطاحونة القاعة ليست مناسبة لطحن البودرة الشبكية 1250 ، كما عرفنا ، أن طاحونة المطرقة هي نوع من مطحنة طحن البودرة الخشنة ، لا يمكن استخدامها في طحن البودرة الناعمة جداً ، بشكل عام ، عادة ما نطلق على المسحوق الحجري الذي يتجاوز 200 شبكة مسحوقًا ناعمًا للغاية ، لا يمكن معالجة 1250 من مسحوق كربونات الكالسيوم شبكة بواسطة مطحنة المطرقة ، وعلى الرغم من ذلك ، يمكن استخدام مطحنة Raymond في طحن مسحوق الحجارة الخشنة والدقيقة للغاية ، يمكن ضبط دقة المسحوق المصنوعة من مطحنة ريموند بين 50-450 شبكة ، إنها بعيدة عن شبكة 1250 ، لذلك لا يمكن استخدام مطحنة ريموند في طحن 1250 شبكة كربونات الكالسيوم.

ثانياً ، بعد فترة طويلة من معالجة كربونات الكالسيوم بواسطة مطحنة الكرات ، يمكننا حقًا معالجة 1250 شبكة من كربونات الكالسيوم ، ومع ذلك ، نستخدم مطحنة الكرات لمعالجة كربونات الكالسيوم التي تحتاج حقًا إلى مزيد من الوقت ، وإذا كنت ترغب في معالجة الكالسيوم النهائي منتج مسحوق الكربونات ذو درجة عالية من اللون الأبيض ، تحتاج إلى استخدام كرات السيراميك في مطحنة الكرة ، ولكن تكلفة وهدر مطحنة الكرة الخزفية أعلى من استخدام آلة طحن أخرى.

أخيرًا ، مطحنة المسحوق فائقة الدقة HGM ، مطحنة المسحوق فائقة الدقة هي نوع واحد من مطحنة طحن المسحوق الحجري والتي تستخدم بشكل خاص في آلة طحن المسحوق فائقة النعومة. يمكن ضبط صفاء المسحوق المصنوع من مطحنة البودرة الناعمة للغاية بين 300-2500 شبكة ، وبالتالي فإن عملية معالجة مسحوق كربونات الكالسيوم 1250 شبكة سهلة لمطاحن البودرة فائقة الدقة HGM ، وإلى جانب كربونات الكالسيوم ، يمكن أيضًا استخدام مطحنة البودرة الناعمة للغاية في مناطق أخرى أكثر من 200 نوع من طحن مسحوق المعادن ، مثل: الكالسيت ، الكربون الأسود ، الحجر الجيري ، الرخام ، التلك وهلم جرا. ولأن مطحنة البودرة فائقة الدقة تستخدم أسطوانات الطحن وحلقات الطحن لمعالجة مسحوق الحجر ، فإن أجزاء طواحين الطحن تستهلك مشكلات أقل من طاحونة الكرة أو طواحين Raymond. ولكن يجب عليك التحقق من أجزاء الطحن ، مرة واحدة في الشهر ، لضمان أن طاحونة المسحوق فائقة الدقة يمكن أن تطحن بسلاسة.

1250 شبكة طحن مسحوق كربونات الكالسيوم ، أي الآلات أفضل ، أعتقد أنه سيكون لديك إجابة بعد قراءة هذا المقال. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول صناعة صناعة البودرة أو مطاحن الطحن لدينا ، نرحب بترك رسالتك على موقعنا ، وفقًا لرسالتك ، سنقوم بترتيب خدمة العملاء لدينا لتقديم ملاحظات لك قريبًا. شكرا لقراءتك

4.jpg

أخبار ذات صلة