الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

لمعالجة مسحوق كربونات الكالسيوم عالية البياض في فيتنام

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-12-16   

 هناك العديد من مصنعي كربونات الكالسيوم فائقة الدقة في فيتنام. كما نعلم جميعًا ، يحتوي معدن كربونات الكالسيوم الخام في فيتنام على بياض أعلى ، ويمكن استخدام مسحوق بياض كربونات الكالسيوم العالي على نطاق واسع في المزيد من المجالات ، مثل: الطلاء ، والصباغ ، والمزيد من الصناعات. إذا كنا نريد معالجة مسحوق كربونات الكالسيوم عالية البياض ، فإن اختيار مطحنة مسحوق كربونات الكالسيوم المعقولة أمر مهم للغاية.

تعتبر Shanghai Clirik Machinery واحدة من أكثر الشركات المصنعة لطاحونة طحن كربونات الكالسيوم في الصين. يمكن استخدام مطحنة طحن البودرة الدقيقة Clirik HGM بما في ذلك كربونات الكالسيوم وغيرها من أكثر من 300 نوع من المعادن ، مثل: الحجر الجيري ، الكاولين ، طين الصين ، الجبس ، الميكا ، فلوريت وهلم جرا. يمكن ضبط صفاء المسحوق بين 300-3000 شبكة. لأن مطحنة طحن Clirik كربونات الكالسيوم طحن كربونات الكالسيوم إلى مسحوق في حلقات الطحن وبكرات الطحن ، وصنعت أجزاء الطحن بمواد خاصة ، لذلك يمكن لمنتج مسحوق كربونات الكالسيوم النهائي أن يحافظ على البياض الأصلي.

إلى جانب مسحوق كربونات الكالسيوم عالية البياض ، يمكن لـ Clirik المعالجة ، فإن مطحنة طحن كربونات الكالسيوم HGM لديها أيضًا العديد من المزايا كما يلي:

أكثر كفاءة: عند معالجة مسحوق عالية الدقة ، ويمكن أيضا ضمان القدرة ؛

عمر خدمة طويل: عمر الاستخدام لمطحنة الطحن فائقة الدقة أطول بنحو 2-3 مرات من مطاحن الطحن الأخرى ؛

التوفير في التكاليف: استخدم الهيكل الرأسي ، يمكن لمطحنة الطحن الرفيعة للغاية توفير المزيد من تكاليف تغطية المساحات وطاحونة الطحن فائقة الدقة سهلة الصيانة ؛

صديقة للبيئة: يوجد جهاز تجميع الغبار على مطحنة طحن فائقة النعومة ، لذلك لا يمكن أن يتسرب المسحوق والنفايات عندما نعالج المسحوق الدقيق للغاية.

هل أنت مهتم بمطحنة طحن كربونات الكالسيوم الخاصة بنا ، مرحباً بكم في ترك استفسارك على موقعنا ، وسنشارككم بمزيد من التفاصيل. Shanghai Clirik Machinery شركة متخصصة في تصنيع مطحنة الطحن في الصين. عادة ما يطلق علينا "خبير طحن" في صناعة التعدين. مزيد من المعلومات حول شركة Clirik ومطحنة طحن Clirik كربونات الكالسيوم ، مرحبا بكم في الاتصال بنا ، ونحن نتطلع إلى الحفاظ على تعاون طويل الأجل معكم. شكرا لقراءتك

2.jpg

أخبار ذات صلة