首页 > أخبار > أخبار المجموعة >

رقيق مسحوق طحن مطحنة الآلات الكهربائية المشاكل المشتركة وحل الأساليب

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-12-31   

HGM مطحنة المسحوق رقيق هي واحدة من آلات معالجة مسحوق عالية الكفاءة والتي يمكن استخدامها على نطاق واسع في المعادن ومواد البناء والصناعة الكيميائية والتعدين وهلم جرا. يمكن استخدام مطحنة طحن مسحوق رقيق HGM في أكثر من 300 نوع من معالجة مسحوق المعادن ، مثل: الكوارتز ، كربونات الكالسيوم ، الجبس ، الكاولين ، الميكا ، الكالسيت وهلم جرا ؛ يمكن ضبط دقة المسحوق المصنوعة من مطحنة طحن مسحوق الرقيقة HGM بين 300-2500 شبكة. ومع ذلك ، عندما نقوم بمعالجة مسحوق الحجر بواسطة مطحنة مسحوق المسحوق HGM ، هناك العديد من المشاكل التي سنواجهها ، واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا هي تلف مطحنة الآلات الكهربائية. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تتسبب في تلف الآلات الكهربائية لمطحنة الطحن ، مثال عدو: إن طاحونة طاحونة الطحن قصيرة بالزيت ، المحمل متسخ ، المحمل تالف أو يتم تحميل المحرك بشكل زائد ، إلخ. كيفية حل هذه المشكلات؟ Clirik تريد أن أعطيك بعض النصائح.

 

3.jpg

 


 مسح عيب الشاشة:

 

(1) اهتزاز كبير من شاشة المقاصة أو التجول في إطار الشاشة. الإشعار هو الترباس أو إسفين.


(2) هناك حبوب القمح في الرمال. الإشعار هو أن باب الهواء داخل فم تصريف الحجر صغير ، أو أن زاوية ميل سطح الشاشة ليست مناسبة


(3) تلف الخبث أكثر من اللازم. الإشعار هو أن الخلوص بين لوحة تروس التثبيت ولوحة الشاشة صغير جدًا ، وأن فتحة الشاشة كبيرة جدًا أو تالفة.

 

عيب المحرض المسمار:

 

(1) طاحونة طحن المساحيق الدقيقة لا تقوم بمعالجة مسحوق الحجر في الإنتاج. تتضمن الإشعارات خطأ في توجيه المحرك ، احتشاء منفذ التفريغ ، صدع شظايا شفرة المحرض ، إلخ.


(2) رمح المحرض لا تدور. تتضمن الإشعارات الكثير من التغذية ، الانزلاق على الحزام ، إلخ

 

هي قاعدة إنتاج مطحنة طحن البودرة الرقيقة ، تعمل بشكل رئيسي في تصنيع وبيع جميع أنواع مطاحن الطحن. عادة ما يطلق علينا "خبير طحن" في الصناعة. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مصنع الطحن لدينا ، فنحن نرحب بك لزيارة شركتنا.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة