الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

أصبح نوع جديد مطحنة رخاميّة دقيق مسحوق مطحنة نجم جديد مع إخراج يزاد 40٪

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-07-31   

مطحنة المسحوق الدقيقة هي المعدات الرئيسية لمعالجة الخامات غير العقلية. مع التطور المستمر للعلوم والتكنولوجيا ، وسعت السوق تدريجيا ، ودقة عالية وكفاءة عالية أصبح اتجاه جديد للتنمية. وقد خصصت شانغهاي Clirik ، التي تلبي متطلبات السوق للرخام ، مطحنة مسحوق الرخام الفريدة التي يمكن إنتاجها واستهلاك الطاقة على مطحنة المسحوق الدقيقة الصغيرة. إنها المعدات المثالية لزيادة قيمة المنتج المضافة والمنافسة في السوق.

micro powder grinding mill.png

إن مطحنة المسحوق الدقيقة مهمة جدا في إنتاج الخامات غير العقلية مثل الرخام ، الكالسيت والباريت. اختيار مسحوق مطحنة مع نسبة أداء عالية التكلفة يمكن أن تساعد الخامات لتحقيق أعلى قيمة السوق.

 

 

 

مع تطور الاقتصاد ، تم توسيع تطبيق الرخام ، فإن الكمية أكبر ، تلعب دورا متزايد الأهمية في حياتنا اليومية. الرخام له كثافة عالية مقاومة للضغط والأداء الفيزيائي والكيميائي الجيد ، والذي يستخدم على نطاق واسع في صناعة الطلاء والبلاستيك والمطاط. ازداد الطلب على الرخام بشكل متزايد مما أدى إلى زيادة الطلب على مطاحن مسحوق الرخام.

 

 

 

بعد دراسة مخصصة ، حصلت مطحنة الكسارة من Clirik للرخام على براءات اختراع متعددة ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في تأثير استخدام ومؤشر الأداء. كحل بديل لطاحونة المسحوق الدقيقة الصغيرة ، فإن مطحنة المسحوق الدقيقة هذه زادت من إنتاج 40٪. إذا كنت مهتمًا بمطحنة مسحوق الدقيق الصغيرة ، فالرجاء ترك رسائل الشراء الخاصة بك ومعلومات الاتصال الخاصة بك على موقعنا. شكرا لكم.

أخبار ذات صلة