الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

آلة تجهيز الكاولين مسحوق طحن دقيق مع أداء التكلفة العالية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-08-07   

الكاولين ، وهو نوع من الخامات غير العقلية ، يتم تطبيقه على نطاق واسع في صناعة الورق ، والطلاء ، وصناعة المطاط ، كما أن آلة صنع المسحوق الخاصة بها تُولى اهتمامًا كبيرًا أيضًا. إن مطحنة الدلفنة الدقيقة من Kaolin عبارة عن مجموعة من آلات المعالجة الشائعة في السوق ، والتي لديها أداء تكسير شامل للدرفلة والطحن والتأثير. وهو مناسب بشكل خاص لمجال المعالجة غير العقلية. شانغهاي Clirik مهنيا مسحوق كاولين الصغرى مسحوق طحن لديه أداء التكلفة العالية ، وتطبيق واسع ، وسهولة التشغيل والصيانة.

 

micro powder grinding mill.jpg

 

يكرس شنغهاي Clirik دائما للبحث والتطوير من مطحنة المسحوق الجزئي. تحت التطوير المستمر ، لقد ساهمنا في جعل خطط خط الإنتاج الكامل للعملاء. لقد اكتسبنا أكثر من 60 براءة اختراع وحق التصدير المستقل. تراكمت مع عقود من تجربة صنع آلة مسحوق R & D ، نحن المملوكة للتفكير التنمية المتقدمة ، يمكن التقاط تطور السوق بشكل حاد. إلى جانب ذلك ، لا يمكننا إيقاف هيكل المنتج وزيادة المنافسة الأساسية ، التمسك بالتركيز على العملاء والسوق ، مساعدة العملاء على كسب المزيد من الأرباح.

 

 

 

عندما يتعلق الأمر بمطحنة طحن المسحوق الدقيق ، فإن مطحنة مسحوق الكاولين الدقيقة هي المنتج الدقيق في مطاحن الدقيق المجهرية ذات المسحوق البيئي ، والتي يمكن تعديل صفائها المنتج بين 325 إلى 2500 شبكة. يتم إنتاج هذه المعدات بضغط عال ومزودة بمزيل الغبار عالي الكفاءة. كما يوظف التحكم شبه automatization والتكوين الفريد ، يمكن أن تزيد كثيرا من أرباح الإنتاج.

 

 

 

إذا كنت مهتمًا بمطحنة مسحوق الدقيق الصغيرة ، فالرجاء تذكر ترك رسائل الشراء ومعلومات الاتصال الخاصة بك على موقعنا. شكرا لكم.

أخبار ذات صلة