الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق مطحنة دقيق من كاولين بجودة عالية لتلبية الطلب في السوق

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-07-26   

لدى Kaolin قيمة تطبيقية كبيرة في الصناعة. كنوع من الخامات غير العقلية ذات النوعية الجيدة ، سوف يرحب الكاولين بتوقعات السوق الأكثر اتساعًا تحت خلفية سوق الطحن الدقيق الدقيق. وقد استخدمت هذه المعدات نظام التسلسل الهرمي ، ودقة عالية ، وجزيئات المنتج متوازنة ، والتي تلبي الطلب في السوق إلى أكبر درجة ومعدات تجهيز مسحوق.

 

micro powder grinding mill.jpg

 

في الوقت الحاضر ، وصل إنتاج الكاولين العالمي إلى 40 مليون طن. الكاولين يمكن تطبيقها في صناعة الورق والمطاط والمواد الكيميائية والطب وهلم جرا. في بعض العلوم المتقدمة والتكنولوجيا ، بدأت العديد من البلدان في استخدام الكاولين كمواد خام جديدة. أكثر من ذلك ، أجزاء الخزف المقاومة للحرارة العالية من مفاعل الذرية ، سفينة الفضاء وهلم جرا.

 

 

 

وقد أطلقت شنغهاي Clirik مطحنة مسحوق كاولين الصغرى المهنية ، والتي جمعت تقنيات براءات الاختراع المتعددة ، هي المعدات ذات الأولوية لمعالجة الكاولين ، التلك ، الكالسيت ، كربونات الكالسيوم والدولوميت. إن مطحنة المسحوق الدقيقة هي ذات استهلاك منخفض للطاقة وكفاءة عالية ، مكرسة لعملية 300-3000 مسحوق مع نوعية جيدة.

 

 

 

إذا كنت مهتمًا بمطحنة مسحوق الدقيق الصغيرة ، فهل يمكنك ترك رسائل الشراء الخاصة بك ومعلومات الاتصال الخاصة بك على موقعنا الإلكتروني؟ شكرا لكم.

أخبار ذات صلة