الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق مطحنة طحن الصانع مع سعر معقول والمنتج الجيد سيكون خياري

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-10-09   

سوف يبذل العديد من العملاء السؤال بأن أي نوع من مصنع مطاحن مسحوق الطاحونة سيكون أفضل. حسنا هنا سأقدم لك بعض الاقتراحات فيما يتعلق بهذه الجوانب. يمكن الإجابة على الجواب من خمسة جوانب

grinding mill

أولا ، صورة مصنع طاحونة. الصورة هي الإعلان ، أو سيئة أو جيدة ، بغض النظر عن مدى تأثير ذلك على موضع قلب العميل. سيؤدي الانطباع السيئ أو الجيد إلى تحديد حجم البيع مباشرةً. لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لهذا الجانب واختيار الشركة المصنعة بسمعة جيدة.

 

ثانيا ، حجم الشركة المصنعة. سيأخذ العملاء بعين الاعتبار حجم المصنّع المرتبط بجودة المنتج والسعر وخدمات ما بعد البيع. إذا كانت الشركة المصنعة في نطاق واسع والطاقة الإنتاجية. يمكن أن تنتج مسحوق دقيق عالية بكفاءة ، مع تقنية تصنيع متقدمة عالية.

 

ثالثا ، جودة المنتج من المصنع. عندما يشتري العملاء مطحنة ، فإن أول شيء يجب أخذه في الإعتبار هو جودة المنتج. سوف تكون المعدات أكثر كفاءة ودائمة ، والتي يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار.

 

رابعا ، السعر. يبيع المصنّع الجيد بشكل عام السعر المحدد بوضوح ، وبين عملية البيع لن يرفع السعر بشكل عشوائي. يجب علينا التحقق من السعر من العديد من القنوات وإعطاء نظرة ثاقبة وإعطاء التحقيق.

 

خامسا يجب أن نولي المزيد من الاهتمام لخدمة ما بعد البيع. إذا كنت ترغب في ضمان التشغيل العادي لمطحنة مسحوق الدقيق ، يجب أن نتعاون مع المصنع. إذا كانت خدمة ما بعد البيع لا تضمن ، لا يمكن أن تكون المعدات في الوقت المناسب وأن يتم إصلاحها بشكل صحيح ، الأمر الذي لن يؤثر فقط على العمل العادي ولكن أيضًا سيسبب ضررًا للعملاء.

 

حسنا هل سمعت عن Shanghai Clirik Machinery؟ علامة تجارية قديمة ذات سمعة جيدة وعملية مخلصة ، تمتلك عملاء وافرين وكبارين وجذب عملاء جدد بشكل متزايد من الداخل والخارج. نعم أعتقد أنها شركة تستحق ثقتكم.

أخبار ذات صلة