الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق مطحنة طحن التكنولوجيا المطابقة لمتطلبات طحن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-10-16   

في 1980s ، مع تطوير صناعة الاسمنت في بلادنا ، لقد قدمنا متطلبات أعلى على حماية البيئة وتوفير الطاقة وتكنولوجيا الطاحونة العمودية المبتكرة في الوقت المناسب والمعدات. تمتلك التكنولوجيا والمعدات خصائص الاستخدام في سطح مختلف بين الضغط الهيدروليكي ، الأسطوانة الأسطوانية وطحن الأسطوانة ويتم إصلاحها خارج الماكينة. مدعومة بخدمات تقنية مفصلة من الموظفين المحترفين لتكنولوجيا الآلات والمعدات والأتمتة الكهربائية والاستيلاء على مزايا سلسلة من مواصفات الإنتاج ، فقد تم استخدامها على نطاق واسع في نظام إعداد المواد الخام للإسمنت ، والذي لا يحقق فقط الفوائد الاقتصادية السليمة للمستخدمين ولكن أيضا يعزز تطبيق مسحوق مطحنة التكنولوجيا في بلدنا.

 

powder grinding mill

 

بما أن تركيز مسحوق طحن الغبار يصل إلى 500 جم / م 3 ، من أجل ضمان أن تركيز الغبار من نفايات الانبعاثات يتوافق مع المعيار الوطني ، فإن نظام المطاحن العمودية يعتمد بشكل عام تكنولوجيا جمع الغبار الثانوية. عند وضعه في الخدمة لفترة طويلة ، فإن نظام جمع الغبار الثانوي يتعرض بشكل متزايد لأوجه القصور. أولاً ، إنها معقدة التكوين وتحتاج إلى تناول مساحة كبيرة ومساحة كبيرة. ثانيا ، معدات إزالة الغبار من المستوى الأول لها تآكل خطير ، وسوف يصبح تسرب الهواء في النظام خطيراً ويتسبب في انخفاض العائد إذا لم يتم القيام بأعمال الصيانة بشكل جيد. ثالثًا ، لن تستمر عمر مروحة الدفع الرئيسية لمدة عام واحد ، والتي ستكون ديناميكية غير مستقرة ، وبالتالي فهي لا تزيد الضجيج فحسب ، بل تجعل أيضًا عملية ضبط معلمات عملية النظام صعبة للتحسين وتؤثر بشكل مباشر على التشغيل الفعال والمستقر النظام.

 

powder grinding mill

 

إن تطوير تقنية جمع الغبار بكفاءة يعزز إلى حد كبير كفاءة جمع الغبار وإزالة الرماد. يمكنها معالجة المشكلة عندما يصل تركيز الغبار إلى 1000 جرام / متر مكعب ، مما يخلق ظروف ملائمة لمطحنة مسحوق المسح لتطوير تكنولوجيا جمع الغبار في المستوى الأول.

 

 

 

شانغهاي Clirik الآلات هي مصنع مطحنة مسحوق المهنية. يمكننا توريد مسحوق طحن عالية الكفاءة لعملائنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل والتكنولوجيا الجديدة حول مطحنة عمودية لدينا. يمكنك الاتصال بنا. سيجيب مهندسونا على سؤالك.

أخبار ذات صلة